إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية الحسناء الخائنة إيرل ستانلي جاردنر PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

انضم مع 1٬756 مشترك


 

أو إنضموا إلينا عبر التلغرام Telegram

httpst.memaktbahnet

الخائنة إيرل ستانلي جاردنر موقع المكتبة Maktbah.Net 3

رواية الحسناء الخائنة إيرل ستانلي جاردنر PDF ، تبدأ “قضية الحسناء الخائنة” (1956) مع المحامي بيري ماسون / ميسون وسكرتيرته ديللا ستريت يعملان في مذكرة موجزة مهمة. إنهم بحاجة إلى كاتبة آلة كاتبة من نوع فريد ، وطالبوا مكتب التشغيل بكاتبة بارعة. في وقت لاحق تحضر إمرأة ” ماي واليس ” وتعطي العمل ؛ انها سريعة وفعالة. إنها تأخذ استراحة ولكنها لا تعود أبداً. وجد ميسون / ماسون وسكرتيرته ديللا بعض الماس عالق في العلكة / قطعة اللبان أسفل مكتبها. إن تورطها في محاكمة جريمة قتل تعتبر نهاية فريدة في سلسلة بيري ماسون / ميسون.يعلمون عن السطو في المبنى ، المشتبه بها تشبه الكتابة المجهولة. يقوم شريك من الشركة التي تعرضت للسرقة ” والتر ايرفنج ” بتوظيف بيري للدفاع عن المالك المشترك ضد تهمة القتل. يحاول بيري العثور على هذه الكاتبة باستخدام مخطط . بيري أيضا يعين المحققين لمتابعة الشريك في حال كان يخفي شيئا. كما أن المالك المشارك ” دوين جفرسون ” المتهم يرفض مناقشة بعض الأمور. يزور بيري المرأة صديقة الشريك ، ويكتشف لاحقاً أنها قد غادرت المدينة. هل يمكن أن يختفي ضحية القتل المزعومة (لا يوجد جثة) بالماس المهرب؟ [مثل قصص داشيل هاميت ، هذا يخبرنا عن الأساليب المستخدمة لتتبع الشخص ، وكيفية تجنب ترك أثر.] هيئة المحلفين تصدر حكمًا مذنبًا ضد عميل بيري ، دون توصية من الرحمة. لكن محققي دريك يكشفون الحقائق التي تنطوي عليها شهادة الشهود. إذن من كان الرجل الآخر في القارب ؟

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب درجات ودركات خالد أبو شادي PDF
  2. كتاب مستقبلنا بعد البشري عواقب ثورة التقنية الحيوية فرانسيس فوكوياما PDF
  3. رواية ليالي ودموع أطياف يوسف السباعي PDF
  4. كتاب تجارب عملية مع الفضاء تجارب عملية سهلة وأمنة ندي محمود الصيني PDF
  5. الأعمال المختارة المجلد الأول الأعمال القصصية أنطون تشيخوف PDF
  6. رواية بوتشان ناتسومي سوسيكي PDF
  7. رواية الشيطانة ستيفن كينج PDF

 

 

إرل ستانلي غاردنر (بالإنجليزية: Erle Stanley Gardner)‏ ولد إيرل ستانلي غاردنر في ولاية ماساتشوستس في عام 1889 وتوفي في عام 1970. وكان سيد الخيال الغموض الأمريكي. كان غاردنر محاميًا في مجال الحقوق المدنية قبل أن يصبح مؤلفًا ، ونتيجة لذلك ، تحتوي حبكات قصصه على مؤامرات معقدة ومعقدة.

في مهنة امتدت خمسة عقود ، كتب غاردنر 146 كتابًا ، منها 85 كتابًا عن المحامي الشهير بيري ماسون. أصبح المحامي الخيالي أساسًا لمسلسل تلفزيوني شهير ، حيث حقق سجلاً يحسد عليه في الفوز بقضاياه. في ذروة شهرته في الستينيات ، كان غاردنر يبيع ما معدله 26 ألف نسخة من رواياته يوميًا.

مقتطفات من الكتاب : 

الخائنة إيرل ستانلي جاردنر موقع المكتبة Maktbah.Net 4 الخائنة إيرل ستانلي جاردنر موقع المكتبة Maktbah.Net 1

تحميل رواية الحسناء الخائنة إيرل ستانلي جاردنر PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية الحسناء الخائنة إيرل ستانلي جاردنر PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

إيرل ستانلي جاردنر

إيرل ستانلي غاردنر (بالإنجليزية: Erle Stanley Gardner)‏ ولد إيرل ستانلي غاردنر في ولاية ماساتشوستس في عام 1889 وتوفي في عام 1970. وكان سيد الخيال الغموض الأمريكي. كان غاردنر محاميًا في مجال الحقوق المدنية قبل أن يصبح مؤلفًا ، ونتيجة لذلك ، تحتوي حبكات قصصه على مؤامرات معقدة ومعقدة. في مهنة امتدت خمسة عقود ، كتب غاردنر 146 كتابًا ، منها 85 كتابًا عن المحامي الشهير بيري ماسون. أصبح المحامي الخيالي أساسًا لمسلسل تلفزيوني شهير ، حيث حقق سجلاً يحسد عليه في الفوز بقضاياه. في ذروة شهرته في الستينيات ، كان غاردنر يبيع ما معدله 26 ألف نسخة من رواياته يوميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى