إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية الجريمة المكسيكية إيكتور آجيلار كامين PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الجريمة المكسيكية ، إيكتور آجيلار ماكين موقع المكتبة www.maktbah.net 2

رواية الجريمة المكسيكية إيكتور آجيلار كامين PDF ،ابتُلي “سيرانو” بعشق امرأة تحطم قلوب الرجال. هرب منها لأنه خافها، وعندما اختفت، تتبع مسار الجريمة التي ادعت بأنها وعشيقها “إلباتو” ارتكباها، لكنها روتها له مرارًا وتكرارًا وكل مرة بأحداث مختلفة، فلم يعد متأكدًا من أنها ارتكبتها حقا. الجميع يقولون إنهم من قتلوا “ألكاتراتشو”، و”ليليانا” ترويها كما لو كانت مزحة.

“ليليانا” تخطو على قلوب عشاقها مهما كانت قوة شخصياتهم ومكانتهم، بل وتتركهم محطمين، و”سيرانو” نفسه يهرب منها – على الرغم من أنه الوحيد الذي أحبته – ولكنه يعود إليها مرغمًا؛ بسبب انجذابه لها الذي لا يستطيع مقاومته. وبسبب فضول الكاتب بداخله، فهو يريد أن يعرف من قتل “ألكاتراتشو”؟

“الجريمة المكسيكية”، هي الرواية الأولى للعربي للنشر والتوزيع من المكسيك، وهي تحمل نكهة “الحب في زمن الكوليرالماركيز، ونكهة “القارئ” لبرنهارد شلينك.

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة 

  1.  رواية الجانب المظلم للحب رفيق شامي PDF
  2. رواية غريق على أرض صلبة غابرييل غارسيا ماركيز PDF
  3. كتاب الأثر كيف يؤثر القانون في السلوك لورنس فريدمان PDF
  4. كتاب خواطر الشيخ الشعراوي محمد متولي الشعراوي 20 جزء PDF
  5. كتاب المسيح في الاسلام أحمد ديدات PDF

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف

  1.  

مقتطفات من الكتاب :

الجريمة المكسيكية ، إيكتور آجيلار ماكين موقع المكتبة www.maktbah.net 1

الجريمة المكسيكية ، إيكتور آجيلار ماكين موقع المكتبة www.maktbah.net 3

تحميل رواية الجريمة المكسيكية إيكتور آجيلار كامين PDF

غالباً ما يدور الحديث عن سحر الكتب و لا يقال بما فيه الكفاية إن هذا السحر مزدوج؛ فهناك سحر قراءتها و هناك سحر الحديث عنها

أمين معلوف , التائهون

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية الجريمة المكسيكية إيكتور آجيلار كامين PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى