إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية الجثة التي سرقت الدور جليل أوقار PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

رواية الجثة التي سرقت الدور جليل أوقار PDF 1

رواية الجثة التي سرقت الدور جليل أوقار PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

“الجثة التي سرقت الدور” وهي من تأليف الكاتب التركي المعروف جليل أوقار وترجمة مجد الدين صالح ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت. المسدس ليس لعبة! هذا ما تقوله رواية “الجثة التي سرقت الدور”، ولكن ماذا يعني ذلك؟ لقد قرر المحقق رمزي أونال، الذي عانى من جراء تغيير حياة الآخرين، عدم التدخل من الآن فصاعداً في الأمور التي ليست من واجبه، والاكتفاء بأداء المهمة الموكلة إليه فقط، دون التدخل في أي شيء آخر. بعد ظهر أحد الأيام، أوصل بسيارته ممثلة مسرحية شابة، فطلبت منه المساعدة قائلة إنها في ورطة، ولكنه قرر رفض هذا الطلب. وعندما علم أن الفتاة، التي ترجلت مسرعة من السيارة واندمجت في شوارع المدينة المظلمة، كانت ضحية جريمة قتل في تلك الليلة، فقد اقتنع أنه ليس من الصواب عدم فعل أي شيء؛ وشرع في حل جريمة القتل. ذهب أونال ليرى ماذا حدث للفتاة وكيف قُتلت، فوجد في علبة بريدها مظروفاً وبداخله بطاقة لحضور مسرحية.
فقرر الذهاب إلى العرض المسرحي، ليبحث عن صاحب الدعوة. وهناك تفاجأ بأن الذي دعاها مخرج مسرحي يقول إنه لا يعرفها، وهو أيضاً وجد في علبة البريد الخاصة به تذكرة لحضور مسرحية، موجهة إليه من ممثلة مسرحية شابة. فاعتقد بأنه سيقضي ليلة رومنسية. وذهب ليعرف من هي تلك المعجبة.. ولكنه لم يجدها! وجد المحقق رمزي أونال بانتظاره… فهل كانت الفتاة الشابة ضحية اختبار؟ أم ضحية رياضة الآيكيدو؟ أم قُتلت عن قصد؟ “الجثة التي سرقت الدور” رواية نرى فيها المحقق رمزي أونال باعتباره رئيساً لنفسه هذه المرة. سوف تستمتع بهذه الرواية التي تكسر كل الأنماط البوليسية المعتادة.

كثيرون يفضلون القراءة لكن كل شيء يتوقف على ماذا نقرأ

–  جوستاين غاردر  

تحميل كتب PDF Maktbah

قراءة أونلاين رواية الجثة التي سرقت الدور جليل أوقار PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى