إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية البريء المفترض سكوت تورو PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

   

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

البريء المفترض سكوت تورو maktbah.net 3

تحميل رواية البريء المفترض سكوت تورو PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .  تبدأ هذه الرواية بجريمة غامضة تذهب ضحيتها محامية جميلة تدعى كارولين بوليموس، وهي تعمل في مكتب النائب العام، عُهد إلى راستي سابيتش، وهو مساعد المدعي العام، بهذه القضية. ولكنه وكارولين كانا أكثر من زميلين. وأصبح الزميل المتحمّس، تومي مولتو، مقتنعاً بأن سابيتش مُذنب بارتكاب الجريمة.

وسرعان ما وضع هيام راستي بامرأة ليست زوجته كل ما يحبه ويقدره تحت المحاكمة؛ بمن في ذلك زوجته.
“البريء المفترض” قصة مذهلة تكشف عن عالم الخيانة والقتل والفساد… وتغوص في الأعماق الدفينة للقلب البشري. قالوا عن الرواية: “رواية جذابة مسرودة ببراعة” – كوز موبوليتان.
“التشويق لا يتوقف… مفاجأة تلي أخرى…. إنه نِتاج كاتب موهوب جداً” – نيويورك تايمز. “يستحوذ على الانتباه… عمل روائي رائع… وصف دقيق للنظام القضائي الجنائي تقشعر له الأبدان” – سان فرانسيسكو كرونيكل.
الجدير بالذكر أن رواية “البريء المفترض” احتلت المرتبة الأولى على قائمة صحيفة “نيويورك تايمز” للروايات الأكثر مبيعاً، وقد بيع منها أكثر من تسعة ملايين نسخة، ثم تحولت إلى إنتاج سينمائي ضخم حمل العنوان نفسه من بطولة نجم النجوم هاريسون فورد ونخبة من نجوم هوليوود، وقد حقق الفيلم أرباحاً طائلة بلغت 86 مليون دولار أميركي خلال وقت قصير من عرضه في الصالات الأميركية.

 

تحميل رواية البريء المفترض سكوت تورو PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية البريء المفترض سكوت تورو PDF

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

 


نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى