إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية اعترافات غايشا آرثر غولدن PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

اعترافات غايشا آرثر غولدن Maktbah.Net 3

رواية اعترافات غايشا آرثر غولدن PDF دراما ملحمية تتناول العالم المنغلق والغريب الذي تعيش فيه نيتا سايوري. إحدى أشهر غايشا اليابان، محافظة على بريق من الأمل! إنه كتاب خطته برهافة أنامل آرثر غولدن، الكتاب الأميركي ليتماشى بسحر سطوره مع سحر الكيمون والثقافة اليابانيين. وما بين نظرة البعض إلى فتيات الغايشا على أنهن عاهرات ونظرة آخرين إليهن على أنهن رمز للجنس، نتعرف إلى موقع الغايشا الحقيقي، وندرك كم تختلف حيواتهن عن حيوات النساء العاديات.

تبدأ القصة عام 1929، في بلدة فقيرة يعتاش معظم أهلها على صيد السمك. يتم بيع سايوري، وهي في التاسعة من عمرها، وصاحبة جمال آخاذ، إلى منزل “غايشا” شهير لتعيش فيه نوعاً من العبودية ولتتحول فيما بعد إلى أسطورة في عالم فتيات الغايشا. بعدنا أدهشت زرقة عينيها القيمين على هذا المنزل، وفي السنوات اللاحقة، وفيما هي تعمل لسداد “ثمنها” واسترجاع حريتها، تتعلم سايوري فنون الغايشا الصارمة، من موسيقى ورقص وتتدرب لتصبح “غايشا” حقيقية، ترتدي الكيمون، وتتجمل وتسرح شعرها وتتبرج بحسب التقاليد، وتصب شراب الساكي بأنوثة شديدة. لكنها تواجه منافسة شديدة من فتيات غايشا غيورات، يتسابقن في العناية بالرجال للحصول على أكبر قدر من الأموال، ومع اشتعال الحرب العالمية الثانية وإجبار منازل الغايشا على الإقفال، تجد سايوري نفسها أمام تحد جديد: إعادة ترتيب نفسها وإيجاد نوع نادر من الحرية بمفردها، هي التي تملك مالاً قليلاً وطعاماً أقل.

اعترافات غايشا لآرثر غولدن تشرح العالم السري الذي عاشت فيه الغايشا نيتا سايوري الشهيرة بدءا من عيشتها الفقيرة في بلدة صغيرة تدعى يورويدو حيث كانت ابنة لصياد فقير وانتهاء بسكنها في شقتها الأنيقة في والدورف تاور في الطابق الثاني والثلاثين في مدينة نيويورك.

آرثر غولدن درس أصول الفن الياباني وهذا الأمر إنعكس بشكل بارع في روايته الجيشا وفي توغله لعالم الجيشاوات الذي يقوم على تربية الفتاة لتكون راقصة وعازفة ومتذوقة للفن ومتحدثة وقادرة على خدمة الرجال في بيوتات الشاي الشهيرة التي يجتمع فيها رجالات المجتمع الراقي ، ما لفت نظري بل سلب لبي هذا الوصف الشائق والدقيق الذي اعتمده غولدن في وصف الكيمونوات وهو اللباس الذي كانت ترتديه الجيشاوات لجذب اهتمام الرجال ويمثل مبارزة حقيقية بين الجيشاوات للحصول على أفخر وأجمل أنواعها وكان غولدن يسترسل في الوصف حتى تعرف أن الكاتب نفسه مولع بهذا النوع من الفن فيصف القماش واللون والرسوم ويقوم بتحليل حركتها فتبدو وكأنها لوحة تضج بالحيوية والحياة ، لقد كان غولدن أيضا يتوغل في تفاصيل صغيرة كالصباغ الأبيض وطريقة طلاء الوجه والشفاه والعينين وكل هذه الأمورالتي تذكرك أن غولدن استغرق أعواما طوال ليكتب هذه الرواية كما فعل باموق في اسمي أحمر هذه الدقة وهذا الشعور بالمسئولية تجاه الكتابة ألا يجعلك تقف احتراما للكاتب خاصة إنه قرر الدخول إلى عالم لا ينتمي له في الحقيقة !

 

تحميل كتب إلكترونية لـ آرثر غولدن PDF

 


مقتطفات من رواية اعترافات غايشا آرثر غولدن PDF

اعترافات غايشا آرثر غولدن Maktbah.Net 2

اعترافات غايشا آرثر غولدن Maktbah.Net 4

تحميل رواية اعترافات غايشا آرثر غولدن PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين رواية اعترافات غايشا آرثر غولدن PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى