إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب اللاتيني

رواية اختراع موريل أدولفو بيوي كاساريس PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

اختراع موريل أدولفو بيوي كاساريس www.Maktbah.net 2

رواية اختراع موريل أدولفو بيوي كاساريس PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت لـ تحميل وتنزيل وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية . 

إن اختصرنا الرواية بالأحداث الظاهرية فهي ببساطة عن شخص محكوم عليه بالسجن المؤبد يفر من يد العدالة إلى جزيرة مهجورة عُرفت بوباء يقتل من عليها ولهذا السبب هُجرت. تحوي الجزيرة على ثلاثة مبان: مكتبة وكنيسة ومتحف.
في أول أيامه على هذه الجزيرة كان وحيداً تماماً، ثم ظهر فجأة نزلاء على الجزيرة أزعجوا وحدته تلك، وأثاروا شكوكه في كونهم من الشرطة للقبض عليه. و بدأ يتوهم ملاحقات منهم بعد تنصته على أحاديثهم. من بين هؤلاء الأشخاص إمرأة تسمى فوستين، رغم أن البطل لم يتحدث إليها ولو لمرة لكنه وقع في حبها، ما أزعجه هو عدم اكتراثها له عند ظهوره عدة مرات وكأنه كان شبحاً غير مرئي.
في توالٍ للأحداث التي كانت مكتوبة على شكل يوميات يكتشف البطل اختراع موريل (وموريل هو أحد النزلاء على الجزيرة قام باختراع آلة تسجيلٍ لضمان خلوده مع أصدقاءه وحبيبته). عندما يكتشف ذلك يدرك بأن حقيقة حبه ما هي إلا وهم.

أدولفو بيوي كاساريس (بالإسبانية: Adolfo Bioy Casares)‏ ( ولد في بوينوس آيريس في 15 سبتمبر 1914 – توفي في 8 مارس 1999)، هو كاتب أرجنتيني أثري كاساريس الأدب الفانتازي والسياسي، والخيال العلمي. ويرجع جزء كبير من معرفته إلى صداقته مع الكاتب خورخي لويس بورخيس حيث تعاون معه أدبيا في مناسبات عديدة، ولكن هذا لا يعني أن أعماله لم تحظ باهتمام ولكن صديقه بورخيس يعتبر من أبرز الكتاب الأرجنتينين. بيوي كاساريس نال جائزة ميغيل دي ثربانتس عام 1999. وتوفي في 8 مارس 1999.

مقتطفات من الكتاب PDF

اختراع موريل أدولفو بيوي كاساريس www.Maktbah.net 3

اختراع موريل أدولفو بيوي كاساريس www.Maktbah.net 4

تحميل رواية اختراع موريل أدولفو بيوي كاساريس PDF

يبني الإنسانُ بيوتاً لأنه يعرف أنه حي ، لكنه يكتب كتباً لأنه يعرف أنه فانٍ.وهو يعيش ضمن جماعات لأن لديه غريزة التجمع ، لكنه يقرأ لأنه يعلم أنه وحيد

–  دانيال بناك

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية اختراع موريل أدولفو بيوي كاساريس PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى