إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية احدى عشر دقيقة باولو كويلو PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

رواية احدى عشر دقيقة باولو كويلو PDF

 

عشر دقيقة باولو كويلو Maktbah.Net 3

مراجعة رواية احدى عشر دقيقة باولو كويلو PDF :

، يتناول ” احدى عشرة دقيقة ” بحث عميق حول موضوع قريب جداً نكبته ونعتبره غير موجود الا وهو الجنس، ويكرس باولو كامل جرأته والتي لا يملكها معظم الناس في الحقيقة للبحث عن اصله وقداسته والتحدث فيه عن طريق قصة ماريا الفتاة التي تمشي في المنحنى الخاطىء مجبرةً بسبب ظروف حياة عائلتها الصعبة ، وفي ما تخوضه في حياتها تحاول التوصل الى موازين الحب بما انه هو الذي يجدها بدون ان تبحث . أنوّه ان الكتاب غير مناسب للاشخاص الذين لا يملكون ذلك القدر من الادراك والوعي لتفهم محتوى الكتاب والناس الذين ينظرون بصورة خارجية بالية.

هذه الرواية ستأخذك من يدك لتمشي في خطى بطلتها ماريا تلك الفتاة التي تنتقل من يومياتها الهادئة في بلدتها الصغيرة في البرازيل إلى سويسرا حيث تمتهن حياة الدعارة. لا تنتظر قصة مأساوية تتقلب احداثها بين الضياع والمهانة فهنا الحياة ليست كذلك وبطلتنا تستغل الفرص القليلة التي تتجسد أمامها لترتقي بحياتها ومعارفها ولم لا… لتقع في الحب المقدس وتتلقاه في المقابل.


تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

باولو كويلو (بالإنجليزية: Paulo Coelho) هو روائي وقاص برازيلي ولد (24 اغسطس 1947). يؤلف حاليا القصص المحررة من قبل العامة عن طريق الفيس بوك. تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقه مستعملاً شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع. كما يعتمد على أحداث تاريخية واقعية لتمثيل أحداث قصصه.
و عين سنة 2007 رسول السلام التابع للأمم المتحدة.

تعد الخيميائي أشهر رواياته وتمت ترجمتها إلى 80 لغة ووصلت مبيعاتها إلى 150 مليون نسخة في جميع انحاء العالم.ويكيبيديا

 

تحميل كتب PDF لـ باولو كويلو 

  1. رواية الزانية باولو كويلو PDF

 


هام : كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب .

 


مقتطفات من رواية احدى عشر دقيقة باولو كويلو PDF

عشر دقيقة باولو كويلو Maktbah.Net 4

عشر دقيقة باولو كويلو Maktbah.Net 2

تحميل رواية احدى عشر دقيقة باولو كويلو PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية احدى عشر دقيقة باولو كويلو PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah


 

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

kaspersky internet security logo

 

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على  “موقع المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة 

باولو كويلو

باولو كويلو (بالإنجليزية: Paulo Coelho) هو روائي وقاص برازيلي ولد (24 اغسطس 1947). يؤلف حاليا القصص المحررة من قبل العامة عن طريق الفيس بوك. تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقه مستعملاً شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع. كما يعتمد على أحداث تاريخية واقعية لتمثيل أحداث قصصه. و عين سنة 2007 رسول السلام التابع للأمم المتحدة. تعد الخيميائي أشهر رواياته وتمت ترجمتها إلى 80 لغة ووصلت مبيعاتها إلى 150 مليون نسخة في جميع انحاء العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى