إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية إن شاء الله 1 أريج الياسمين جيلبرت سينويه PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني


 

أو إنضموا إلينا عبر التلغرام Telegram :

telegram

شاء الله 1 أريج الياسمين جيلبرت سينويه Maktbah.Net 3

رواية إن شاء الله 1 أريج الياسمين جيلبرت سينويه PDF رواية تاريخية سياسية تحكي كفاح 40 عام مر بها الوطن العربي بعد اتفاقية سايكس – بيكو التي قسمت فيها إنجلترا وفرنسا البلاد العربية وكأن لها الحق في ذلك بعد أن خلصتهم من العثمانيين..

ينتقل الكاتب بين أسر عربية فلسطينية، مصرية وعراقية .. وذعرهم بعد أن أصبحوا غرباء في بلادهم وبتسلسل الأحداث تاريخيا نعيش الوقائع كأننا مررنا بها بأنفسنا .


جيلبير سينويه (ولد سمير جيلبير كساب) (18 فبراير 1947 -) هو روائي فرنسي من أصل مصري اختص في كتابة الرواية التاريخية. وكتب أيضا الرواية البوليسية.

ولد سمير جيلبير كساب في القاهرة بمصر لعائلة مسيحية ترجع أصولها للبنان. وقضى كثيرا من وقته على متن قارب اشتراه والده من الملك فاروق وقد قابل فيه شخصيات مهمة في ذلك الوقت. ثم هاجر مع عائلته إلى بيروت وتحصل على شهادة البكالوريا هناك. ثم هاجر إلى باريس في 1968. وتحصل على شهادة الاستاذية في آلة القيثارة. وبدأ يكتب الروايات منذ بلوغه سن الأربعين وغيّر الاسم الذي يكتب به إلى “جيلبير سينويه” الذي استلهمه من رواية “سنوحي المصري” أو البكار الغريق. وكتب عدة روايات تدور أحداث البعض منها في مصر.

تحميل كتب PDF لـ جيلبرت سينويه
  1. تحميل كتب جيلبرت سينويه PDF

مقتطفات من الكتاب

شاء الله 1 أريج الياسمين جيلبرت سينويه Maktbah.Net 1 شاء الله 1 أريج الياسمين جيلبرت سينويه Maktbah.Net 2

تحميل رواية إن شاء الله 1 أريج الياسمين جيلبرت سينويه PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية إن شاء الله 1 أريج الياسمين جيلبرت سينويه PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah


Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

جيلبرت سينويه

جيلبير سينويه (ولد سمير جيلبير كساب) (18 فبراير 1947 -) هو روائي فرنسي من أصل مصري اختص في كتابة الرواية التاريخية. وكتب أيضا الرواية البوليسية. ولد سمير جيلبير كساب في القاهرة بمصر لعائلة مسيحية ترجع أصولها للبنان. وقضى كثيرا من وقته على متن قارب اشتراه والده من الملك فاروق وقد قابل فيه شخصيات مهمة في ذلك الوقت. ثم هاجر مع عائلته إلى بيروت وتحصل على شهادة البكالوريا هناك. ثم هاجر إلى باريس في 1968.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى