إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية ألف شمس مشرقة خالد حسيني PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

facebook

ألف شمس مشرقة خالد حسيني booksguy.me 5

رواية ألف شمس مشرقة خالد حسيني PDF ” ألف شمس مشرقة ” لـ خالد حسيني مُبدع رواية/فيلم “عداء الطائرة الورقية / the kite runner ” .

هذه الرواية تُصيب القارئ باليأس، بالرغبة بالبُكاء. هذه الرواية خطيرة لمن يحمل في صدره قلباً هشاً، ستسلب منك النوم، ستدخل شخصياتها في أحلامك، سترى كُل شيء أمامك. لذا لا ينصح بها لأصحاب القلوب الضعيفة 😅 .
 
تصدرت قائمة صحيفة نيويورك تايمز لأكثر الكتب مبيعاً لمدة 21 أسبوع .و49 أسبوع لأفضل غلاف فني. وصلت مبيعات كلتا الروايتين إلى 38 مليون نسخة .
 
هذه الرواية من الأدب الأفغاني تُحفة أدبية تراجيديا مليئة بالألم .. والوجع والحرب والدماء ، أبحرتُ بداخلها وعشت تفاصيلها كأني هناك في أراضي أفغانستان وهي تجسيد لتاريخ سياسي دموي لأفغانستان في فترة تقارب ال 50 عاماً .
 
برع “حسيني” في رسم المأساة الأفغانية بتفاصيلٍ موجعة ، قصة إنسانية مؤلمة ودامية لحياة فتاتين في ظل تغيرات سياسية لأفغانستان بينما كانت نساء لندن و باريس يلاحقن شغفهن بالموضة و الفن … كانت هنالك “ليلى” و “مريم” ونساء منسيات في ضواحي كابول و جوانبها يلاحقن الحياة عساها و لو ليوم تمنحن الحق في الحلم .
أفغانستان .. طالبان .. و”ليلى” و “مريم” .. وإرادة حياة .. وألف شمس مشرقة كانت متوارية طوال الرواية لتشع في النهاية بعد ظلام طويل ..
 
#اقتباس
“حتى الشخص الملدوغ من افعى يستطيع النوم و لكن ليس الجائع “
” تتعجب، كل قصة أفغانية مرسومة بالموت والخسارة والحزن الذي لا يُتصور ، وبالرغم من ذلك ترى الناس يجدون طريقة للبقاء، الاستمرار”

ألف شمس مشرقة خالد حسيني booksguy.me 2 ألف شمس مشرقة خالد حسيني booksguy.me 3

تحميل رواية ألف شمس مشرقة خالد حسيني PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين رواية ألف شمس مشرقة خالد حسيني PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى