إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية أفعال بشرية هان كانغ PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

أفعال بشرية . هان كانغ maktbah.net 2

تحميل رواية أفعال بشرية هان كانغ PDF ،رواية عن الراحلين والباقين والعالقين بين الرحيل والبقاء. قصة يرويها أحياء عن أموات وأموات عن أحياء. مرثية حزينة وشهادة جريئة عن انتفاضة مدينة غوانغجو العام 1980. لا تقع هانغ كانغ في فخ السرد التاريخي المملّ، بل تحكي قصصًا شديدة الخصوصية ولكنها عالمية في إنسانيتها. تواصل كانغ توجيه أسئلتها المميزة لأسلوبها في “النباتية والكتاب الأبيض” عن العنف البشري وعن ثقل الضمير وصعوبة أن تكون إنسانًا، وشقاء أن تكون ناجيًا.

يعود العمل إلى سلسلة الاحتجاجات المطالبة بالديمقراطية في البلاد، بعد اغتيال رئيسها الدكتاتور بارك تشونك سنة 1979، حيث أحكم الجيش قبضته على الحكم وقمعَ الحركات التي برزت في الجامعات ودعت إلى الإصلاح وتحسين الأوضاع الاقتصادية، فتمّ فصل أعداد كبيرة من الأساتذة والطلبة وأُطلق الرصاص على المتظاهرين.

تتبّع كانغ شخصيات عديدة منها جيونج داي الذي قُتل في الانتفاضة، وإيون سوك ودونع هو اللذان جمعا جثث القتلى، وكيم جين سو الذي سُجن بسبب انخراطه في الاحتجاجات والذي يعيد قراءة تجربته بعد مرور عشر سنوات، وهو الذي عانى من التعذيب في السجن وظلّ ناشطاً سياسياً بعد خروجه منه، وتشكّل شهادة كلّ واحدة من الشخصيات جانباً مختلفاً في رواية الحدث.

 

تحميل كتب إلكترونية لـ  هان كانغ PDF

  1.  

مقتطفات من رواية أفعال بشرية هان كانغ PDF

أفعال بشرية . هان كانغ maktbah.net 4

أفعال بشرية . هان كانغ maktbah.net 3

تحميل رواية أفعال بشرية هان كانغ PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية أفعال بشرية هان كانغ PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى