إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية أغنية المهد تشاك بولانيك PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر : Telegram & Instagram :

instagram telegram
   

المهد تشاك بولانيك maktbah 4

رواية أغنية المهد تشاك بولانيك PDF تشاك بولانيك يفتح النار على الجميع، الهيبيين ورجال الأعمال والمستوطنين القدامى والمحافظين على البيئة والمعترضين على المحافظين على البيئة، كلهم كلهم.

‏رغم غرابة الأحداث إلّا أن فكرةَ الرواية هادفة:خلاص الإنسان يكمنُ في البداية، في الرجوع إلى الفطرة الأولى التي تمنح الإنسان توازنه وسلامه الداخلي.

الروايه تتحدث عن تهويدة أطفال مأخوذة من تعويذة للقبائل الأفريقية كانت تسرد علي الأشخاص المحتضرين.. او عندما تجتاحهم المجاعات أو عندما يكون عدد الأشخاص أكثر من كمية الأكل..تعويذة تؤدي بهم إلى الموت الرحيم

تخيل عصر ظلام جديد. تخيل الكتب وهي تحترق، والشرائط والأفلام والملفات. تخيل التليفزيونات والراديوهات وهي تغذي هذه المحرقة الكبرى. تخيل كل تلك المكتبات وقد تمسكت بها ألسنة اللهب في قلب الليل. سوف يهاجم الناس محطات موجات الميكروويف ويبترون كابلات الألياف البصرية بالفؤس. تخيل الناس وهم يرددون الصلوات والتراتيل طول الوقت لإغراق أي صوت آخر قد يأتي حاملاً الموت. سوف يضغطون أيديهم على آذانهم وقد نأوا عن كل أغنية أو كلام يحوي الهلاك في طياته كما يسمم المخبولون زجاجات الأسبرين. كل كلمة جديدة، كل شيء لا يفهمونه بالفعل سوف يصير مشتبهاً به، خطيراً، متجنباً. حجر صحي ضد وسائل الاتصال. تخيل الرعب.

المهد تشاك بولانيك maktbah 3 المهد تشاك بولانيك maktbah 2

تحميل رواية أغنية المهد تشاك بولانيك PDF

كتب إلكترونية PDF booksguy.me

قراءة أونلاين رواية أغنية المهد تشاك بولانيك PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى