إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية أطفال الإمبراطور كلير مسعود PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

انضم مع 1٬756 مشترك


   

أو إنضموا إلينا عبر المنصات التالية :

telegram instagram facebook

أطفال الإمبراطور رواية لـ كلير مسعود Maktbah.Net 2

تحميل رواية أطفال الإمبراطور كلير مسعود PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .  مورّاي ثوايت، ناقد شهير غادر قريته صغيرًا فتعلّم واجتهد حتى نال مكانة مرموقة في الوسط الثقافي الرّفيع في نيويورك، ولم يعُد إلى قريته أبدًا. تعتني به زوجته المتفانية، وابنته الوحيدة التي يؤمن سِرًّا أنّها فاشلة في الكتابة. هذا هو الحال حتى مجيء بوتي تاب، هاربًا من القرية إلى خاله مورّاي الذي يرى فيه شخصيّة أسطوريّة يتطّلع إليها بكلّ تقدير. وفيما يرى مورّاي في ابن أخته بذرة تستحقّ الاعتناء، فيُسكنه بيتَه، يتكشّف لبوتي زِيف خاله من خلال تقليب أوراق مكتبه والاقتراب أكثر فأكثر منه، فيقرّر تعريته تمامًا أمام وسطه الثقافيّ الرّفيع، والانسلاخ من هذه العائلة.”

“أوه فهمت. الأمر وما فيه أنه كان عليك يا ابنَ أختي العبث بأوراقي الخاصة في دُرجي وإسماع العالم اللعين رأيك المتعنّت عنّي؟ أتعلم ما أنت عليه؟ أنت هراء صغير، نكرة، لديك ذكاء عثة. أنت بقعة وسخة من تلك القرية، التي هي نفسها بقعة وسخة. أنت لا شيء. وهل تعرف كيف أعرف؟ لأنني كنت مثلك. بحق الجحيم، لقد كنتُ أنتَ، باستثناء أنني لم أكن سمينًا. لكنني عرفت مكاني فابتعدت، عرفت ما عليّ تعلّمه فانكببت على نفسي وتركت فمي مُغلقًا وأنصتُّ وتعلّمت واشتغلت، أيها الحقير الصغير، اشتغلت حتى صنعت شيئًا من نفسي.”

 

تحميل كتب إلكترونية ل  كلير مسعود PDF

  1.  

 

مقتطفات من رواية أطفال الإمبراطور كلير مسعود PDF

أطفال الإمبراطور رواية لـ كلير مسعود Maktbah.Net 3 أطفال الإمبراطور رواية لـ كلير مسعود Maktbah.Net 1

تحميل رواية أطفال الإمبراطور كلير مسعود PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية أطفال الإمبراطور كلير مسعود PDF

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :


نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى