إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية أسطورة بو سلسلة ما وراء الطبيعة أحمد خالد توفيق PDF

أسطورة بو سلسلة ما وراء الطبيعة أحمد خالد توفيق Maktbah.net optimize 1

 رواية أسطورة بو سلسلة ما وراء الطبيعة أحمد خالد توفيق PDF ، نقدم لكم على موقعنا لتحميل كتب إلكترونية PDF سلسلة روايات ما وراء الطبيعة للتحميل بصيغة PDF مجانا ، ما وراء الطبيعة هي واحدة من أشهر سلاسل الدكتور أحمد خالد توفيق وأحد أشهر السلاسل الروائية في العالم العربي حتى ذلك الوقت. وقد حققت هذه الرواية مبيعات ضخمة. كذلك فقد حققت شهرة واسعة في كل الأوساط الثقافية.

وهذه السلسلة هي مجموعة من الروايات التي كانت تصدر بشكل دوري على هيئة أعداد. وهذه الروايات تُصنف تحت بند أدب الرعب والإثارة. وقد تميز أسلوب الدكتور أحمد خالد بالحبكة المُتقنة وإجادته لتوظيف أسلوبه في الغرض من الروايات وهو الرعب والإثارة.

وقد صدرت أعداد هذه السلسلة على مدار واحد وعشرين عامًا. فقد صدر أول أعداد ما وراء الطبيعة في عام 1993م واستمر النشر بشكل دوري حتى عام 2014م. فصدر خلال هذه الفترة حوالي ثمانين عددًا. كان أول عدد نُشر هو مصاص الدماء وأسطورة الرجل الذئب وآخرهم عدد أسطورة الأساطير الجزء الثاني. بالإضافة إلى عشرة أعداد خاصة

وبطل هذه السلسلة شخصية خيالية تُدعى رفعت إسماعيل. وهو طبيب أمراض دم مُتقاعد. وتحكي هذه السلسلة عن بعض الأحداث الغريبة والأمور الخارقة للطبيعة التي واجهها الطبيب رفعت إسماعيل. وأنهى العراب حياة البطل في آخر عدد حيث جرت الأحداث بإصابته بمرض أعضله فأدى إلى وفاته.

الاسم: رفعت إسماعيل.
السن: ستة وستون عاماً.
المهنة: أستاذ أمراض الدم (سابقاً) بعد لا بأس به من الجامعات في مصر وأوروبا وأمريكا.
الحالة الإجتماعية: أعزب.
لقد عشت حياة حافلة أنقب فيها في كل مكان عن أساطير الحياة التي ورثناها عن أجدادنا وأثارت رعبنا كما أثارت رعبهم .. ، واجهت الكونت (دراكيولا) و(الزومبي) ودخلت قلعة د.(فرانكنشتاين) وتعرضت للعنة الفراعنة ولعبت بأوراق التاروت وغير ذلك الكثير .. وقبل أن يحين الأجل أو يقضي تصلب شرايين المخ علي ذاكرتي آثرت أن أكتب حكاياتي كي يعرف الشباب أي محارب للخرافات والخزعبلات كنته في حياتي.

 

أحمد خالد توفيق فراج، طبيب وأديب مصري، ويعتبر أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب و الأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ويلقب بالعراب.وُلِدَ أحمد خالد توفيق في 10 يونيو 1962 بمدينة طنطا وتخرج من كلية طب طنطا عام 1985 وحضّر الدكتوراه عام 1997.

وعندما كتب أول سلسلة خيالية في بداية التسعينيات من القرن الماضي، حقق نجاحاً كبيراً رغم أن ذلك النوع من الأدب لم يكن منتشراً وقتها، مما دفعه لإصدار أكثر من سلسلة قصصية مثل “ما وراء الطبيعة” و”فانتازيا” و”سفاري”.

وذاع صيته بعد روايته يوتيوبيا عام 2008 التي تُرجمت إلى عدة لغات، ثم السنجة عام 2012، وإيكاروس عام 2015، وممر الفئران عام 2016 بالإضافة إلى مؤلفات أخرى مثل: “قوس قزح” و “عقل بلا جسد” و”حظك اليوم” و”الآن نفتح الصندوق” و”لست وحدك”.

توفي في أبريل/نيسان 2018 إثر أزمة صحية مفاجئة.

تحميل كتب إلكترونية لـ أحمد خالد توفيق PDF

مقتطفات من رواية أسطورة بو سلسلة ما وراء الطبيعة أحمد خالد توفيق PDF

أسطورة بو سلسلة ما وراء الطبيعة أحمد خالد توفيق Maktbah.net optimize 4

أسطورة بو سلسلة ما وراء الطبيعة أحمد خالد توفيق Maktbah.net optimize 2

 

تحميل رواية أسطورة بو سلسلة ما وراء الطبيعة أحمد خالد توفيق PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية أسطورة بو سلسلة ما وراء الطبيعة أحمد خالد توفيق PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

أحمد خالد توفيق

أحمد خالد توفيق فراج (10 من يونيو 1962م - 15 من رجب 1439 هـ/ 2 من إبريل 2018م)، مؤلف وروائي وطبيب مصري. يعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب والأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ولقب بالعراب. توفي في 2 إبريل من عام 2018 عن عمر يناهز 55 عامًا إثر أزمة صحية مفاجئة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى