إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العربي

رواية أسطورة الشاحبين سلسلة ما وراء الطبيعة أحمد خالد توفيق PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

أسطورة الشاحبين سلسلة ما وراء الطبيعة أحمد خالد توفيق Maktbah.net optimize 1

تحميل رواية أسطورة الشاحبين سلسلة ما وراء الطبيعة أحمد خالد توفيق PDF ، نقدم لكم على موقعنا لتحميل كتب إلكترونية PDF سلسلة روايات ما وراء الطبيعة للتحميل بصيغة PDF مجانا ، ما وراء الطبيعة هي واحدة من أشهر سلاسل الدكتور أحمد خالد توفيق وأحد أشهر السلاسل الروائية في العالم العربي حتى ذلك الوقت. وقد حققت هذه الرواية مبيعات ضخمة. كذلك فقد حققت شهرة واسعة في كل الأوساط الثقافية.

وهذه السلسلة هي مجموعة من الروايات التي كانت تصدر بشكل دوري على هيئة أعداد. وهذه الروايات تُصنف تحت بند أدب الرعب والإثارة. وقد تميز أسلوب الدكتور أحمد خالد بالحبكة المُتقنة وإجادته لتوظيف أسلوبه في الغرض من الروايات وهو الرعب والإثارة.

وقد صدرت أعداد هذه السلسلة على مدار واحد وعشرين عامًا. فقد صدر أول أعداد ما وراء الطبيعة في عام 1993م واستمر النشر بشكل دوري حتى عام 2014م. فصدر خلال هذه الفترة حوالي ثمانين عددًا. كان أول عدد نُشر هو مصاص الدماء وأسطورة الرجل الذئب وآخرهم عدد أسطورة الأساطير الجزء الثاني. بالإضافة إلى عشرة أعداد خاصة

وبطل هذه السلسلة شخصية خيالية تُدعى رفعت إسماعيل. وهو طبيب أمراض دم مُتقاعد. وتحكي هذه السلسلة عن بعض الأحداث الغريبة والأمور الخارقة للطبيعة التي واجهها الطبيب رفعت إسماعيل. وأنهى العراب حياة البطل في آخر عدد حيث جرت الأحداث بإصابته بمرض أعضله فأدى إلى وفاته.

الاسم: رفعت إسماعيل.
السن: ستة وستون عاماً.
المهنة: أستاذ أمراض الدم (سابقاً) بعد لا بأس به من الجامعات في مصر وأوروبا وأمريكا.
الحالة الإجتماعية: أعزب.
لقد عشت حياة حافلة أنقب فيها في كل مكان عن أساطير الحياة التي ورثناها عن أجدادنا وأثارت رعبنا كما أثارت رعبهم .. ، واجهت الكونت (دراكيولا) و(الزومبي) ودخلت قلعة د.(فرانكنشتاين) وتعرضت للعنة الفراعنة ولعبت بأوراق التاروت وغير ذلك الكثير .. وقبل أن يحين الأجل أو يقضي تصلب شرايين المخ علي ذاكرتي آثرت أن أكتب حكاياتي كي يعرف الشباب أي محارب للخرافات والخزعبلات كنته في حياتي.

 

أحمد خالد توفيق فراج، طبيب وأديب مصري، ويعتبر أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب و الأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ويلقب بالعراب.وُلِدَ أحمد خالد توفيق في 10 يونيو 1962 بمدينة طنطا وتخرج من كلية طب طنطا عام 1985 وحضّر الدكتوراه عام 1997.

وعندما كتب أول سلسلة خيالية في بداية التسعينيات من القرن الماضي، حقق نجاحاً كبيراً رغم أن ذلك النوع من الأدب لم يكن منتشراً وقتها، مما دفعه لإصدار أكثر من سلسلة قصصية مثل “ما وراء الطبيعة” و”فانتازيا” و”سفاري”.

وذاع صيته بعد روايته يوتيوبيا عام 2008 التي تُرجمت إلى عدة لغات، ثم السنجة عام 2012، وإيكاروس عام 2015، وممر الفئران عام 2016 بالإضافة إلى مؤلفات أخرى مثل: “قوس قزح” و “عقل بلا جسد” و”حظك اليوم” و”الآن نفتح الصندوق” و”لست وحدك”.

توفي في أبريل/نيسان 2018 إثر أزمة صحية مفاجئة.

تحميل كتب إلكترونية لـ أحمد خالد توفيق PDF

مقتطفات من رواية أسطورة الشاحبين سلسلة ما وراء الطبيعة أحمد خالد توفيق PDF

أسطورة الشاحبين سلسلة ما وراء الطبيعة أحمد خالد توفيق Maktbah.net optimize 2

أسطورة الشاحبين سلسلة ما وراء الطبيعة أحمد خالد توفيق Maktbah.net optimize 3

تحميل رواية أسطورة الشاحبين سلسلة ما وراء الطبيعة أحمد خالد توفيق PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية أسطورة الشاحبين سلسلة ما وراء الطبيعة أحمد خالد توفيق PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

أحمد خالد توفيق

أحمد خالد توفيق فراج (10 من يونيو 1962م - 15 من رجب 1439 هـ/ 2 من إبريل 2018م)، مؤلف وروائي وطبيب مصري. يعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب والأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ولقب بالعراب. توفي في 2 إبريل من عام 2018 عن عمر يناهز 55 عامًا إثر أزمة صحية مفاجئة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى