إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
علم النفس

تحميل كتاب مراقبة الكذب مسئولون سابقون في الإستخبارات الأمريكية يطلعونك على كيفية إكتشاف الخداع فيليب هوستون PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

   

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

مراقبة الكذب فيليب هوستون ومايكل موقع المكتبة maktbah.Net 4

تحميل كتاب مراقبة الكذب مسئولون سابقون في الإستخبارات الأمريكية يطلعونك على كيفية إكتشاف الخداع فيليب هوستون PDF ، على مدارسنوات عديدة، سخر فيل وفريقه مهاراتهم في الاستقصاء عن بؤر الارهاب، والقبض على الجواسيس ، وحماية أسرار الأمة. ومن خلال هذا الكتاب قاموا بعمل أكثر من مميز؛ اذ مكنوا أي شخص من التحديد الدقيق لحالات الخداع. في الواقع، جميعنا نحكم على صدق الآخرين وصراحتهم من أجل أن نحمي أنفسنا، وقد نقوم بذلك بشكل واع أو بشكل غير واع ونجد أن معظمنا يقوم بهذه العملية بشكل سيىء. وهذا الكتاب سيعلمك كيفية القيام بذلك بشكل ناجح.

ثلاثة مسئولين سابقين في الاستخبارات الأمريكية يعدون من أمهر الخبراء على مستوى العالم في اكتشاف السلوك المخادع يقدمون لك أساليبهم الناجحة لاكتشاف الكذب.

تخيل كيف ستكون حياتك مختلفة إذا تمكنت من معرفة إذا ما كان الشخص الذي أمامك يكذب أم يقول لك الحقيقة. وسواء كنت تجري مقابلة لتوظيف موظف جديد، أو تستعلم عن فائدة مالية، أو تحدث ابنك عن المخدرات، أو تواجه شريك الحياة بشكك في خيانته إياك، أو كنت تتعرف على شخص بغرض الارتباط به، نجد أن امتلاك القدرة على اكتشاف الكذب له نتائج واسعة النطاق ويمكن أن تغير حياتك.

ونظرا لكونهم مسئولين سابقين في الاستخبارات الأمريكية، يعد فيليب هوستون ومايكل فلويد وسوزان كارنيسرو من أفضل الخبراء على مستوى العالم في كشف السلوك المخادع. يسجل هذا الكتاب القصة المثيرة التي تروي كيفية استخدامهم المنهج الذي وضعه “هوستون” لا كتشاف الخداع في مجال مكافحة الإرهاب والتحقيق الجنائي، ويوضح هذا الكتاب كيفية تطبيق هذه الأساليب في الحياة اليومية.

ومن خلال قصص مبهرة من واقع العمل في المخابرات، يعلمنا الكتاب كيفية التعرف على أساليب الخداع الشفهية وغير الشفهية التي نظهرهاعندما نجيب على الأسئلة بالكذب. ولأول مرة يقدم هؤلاء المؤلفون للعامة هذا المنهج وأسرار فن طرح الأسئلة التي تولد الحقيقة.

هذا الكتاب غير قواعد اللعبة، ولن تجد كتابا آخر يؤثر تأثيرا هائلا على حياتك المهنية وعلاقاتك ومستقبلك مثل هذا الكتاب.

تحميل كتب إلكترونية لـ فيليب هوستون PDF

  1.  

مقتطفات من الكتاب  

مراقبة الكذب فيليب هوستون ومايكل موقع المكتبة maktbah.Net 1 مراقبة الكذب فيليب هوستون ومايكل موقع المكتبة maktbah.Net 3

تحميل كتاب مراقبة الكذب مسئولون سابقون في الإستخبارات الأمريكية يطلعونك على كيفية إكتشاف الخداع فيليب هوستون PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب مراقبة الكذب مسئولون سابقون في الإستخبارات الأمريكية يطلعونك على كيفية إكتشاف الخداع فيليب هوستون PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى