إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب مترجمة

تحميل كتاب لماذا نكتب ؟ عشرون من الكتاب الناجحين يجيبون على أسئلة الكتابة ميريديث ماران PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

لماذا نكتب ؟ عشرون من الكتاب الناجحين ميريدث ماران . موقع المكتبة Maktbah.Net 2

dfd

كتاب لماذا نكتب ؟ عشرون من الكتاب الناجحين يجيبون على أسئلة الكتابة ميريديث ماران PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

الكتاب عبارة عن لقاءات مع عشرين من الكتاب المشهورين أمريكياً، ممن يصنفون كبيست سيلرز، من بين هؤلاء لم اقرأ إلا لإيزابيل الليندي، والتي برأيي يفوق نتاجها كقيمة أدبية نتاج البقية

عشرون من الكتّاب الناجحين يجيبون على أسئلةِ الكتابة، في كتاب (لماذا نكتب؟) الصادر حديثًا عن الدار العربية للعلوم ناشرون، بيروت، والذي يُعتبر أول إصدار لمشروع تكوين للكتابةِ الإبداعية.

يتألّف الكتاب من عشرين مقالةٍ لعشرين كاتب يتحدّث عن تجربته في الكتابة، منهم – على سبيل المثال – إيزابيل الليندي، غيش جين، تيري ماكميلان، سوزان أورلين، جيمس فري، ديفيد بالداتشي وآخرين.

وقد شارك في ترجمة هذا الكتاب مجموعة من المترجمين العرب، من الكويت والسعودية وسوريا ومصر، هم (أحمد بن عايدة، أحمد العلي، أسماء الدوسري، بثينة العيسى، ريم صلاح الصالح، ريوف خالد العتيبي، سامي داوود، غيد الجارالله، مصطفى عبد ربه، ناصر البريكي، هند الدخيل الله، هيفاء القحطاني).

ويُعتبر هذا الكتاب ثمرة للعمل الجماعي التطوّعي الإلكتروني، تقول بثينة العيسى في مقدمة الكتاب:

“عثرتُ بكتاب لماذا نكتب لـ ميريدث ماران في سبتمبر 2013. وكنتُ بصدد انتخابِ بعض الاقتباسات المتعلقة بنصائح الكتابة لترجمتها، لولا أن الاقتباس لم يكن كافيًا. شعرتُ بأنني أمام مادّة غنية بالتجارب وينبغي التعامل معها باحترامٍ يليق بعمق التجربة.

وعليهِ، ومن خلال الموقع الإلكتروني للمشروع، وجّهتُ الدّعوة للانضمام إلى فريق تكوين للترجمة، لأولئك الذين لا يمانعون أن يعملوا “بلا مقابل، باستثناء المتعة الخالصة للمنحِ والخلق”، وكانت المفاجأة، هي تدفّق طلبات الانضمام بشكلٍ شبه يومي، لم ينقطع حتى تاريخه، رغم مرورِ ما يتجاوز الستة أشهر.

وكانت الدهشة الحقيقية هي ولادة هذا الكتاب خلال أشهرٍ معدودة، بجهودٍ جماعية، مجّانية، تطوّعية ومتحمّسة، إلى درجة إنجاز كتاب تكوين الأول، متناولاً أكبر أسئلة الكتابة على الإطلاق؛ سؤال الـ لماذا.”

والجدير بالذكر، أنّ كلاً من فريق الترجمة والناشر قد تنازلا عن المداخيل المادية التي يحققها هذا الكتاب، بما فيها أية جوائز يحققها، لصالح تعليم طفل عربي.

استمتعوا بقراءة وتحميل كتاب لماذا نكتب ؟ عشرون من الكتاب الناجحين يجيبون على أسئلة الكتابة ميريديث ماران PDF الكتاب الذي يعتبر من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوعه وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها أن تفيدكم في بحثكم في المجال .

تحميل كتب PDF لـ  ميريديث ماران PDF

  1.  

 بيانات كتاب لماذا نكتب ؟ عشرون من الكتاب الناجحين يجيبون على أسئلة الكتابة ميريديث ماران PDF

العنوانكتاب لماذا نكتب ؟ عشرون من الكتاب الناجحين يجيبون على أسئلة الكتابة
المؤلف  ميريديث ماران PDF
عدد الأجزاء1
عدد الصفحات304
رقم الطبعة1
حجم الكتاب MB3
الناشر  ناشرون

 

مقتطفات من كتاب لماذا نكتب ؟ عشرون من الكتاب الناجحين يجيبون على أسئلة الكتابة ميريديث ماران PDF

لماذا نكتب ؟ عشرون من الكتاب الناجحين ميريدث ماران . موقع المكتبة Maktbah.Net 3

لماذا نكتب ؟ عشرون من الكتاب الناجحين ميريدث ماران . موقع المكتبة Maktbah.Net 4

 

تحميل كتاب لماذا نكتب ؟ عشرون من الكتاب الناجحين يجيبون على أسئلة الكتابة ميريديث ماران PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور ومنهم السيد الطريف ومنهم الجميل الرائع والساذج الصادق ، ومنهم الخائن والجاهل ، والوضيع والخليع … والدنيا تتسع لكل هؤلاء ولن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا . – عباس محمود العقاد

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لماذا نكتب ؟ عشرون من الكتاب الناجحين يجيبون على أسئلة الكتابة ميريديث ماران PDFموقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من الأنترنت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية .
  • في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بكل استفساراتكم وارائكم عبر وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى