إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الصحة والطب

تحميل كتاب لا تمرض مرة اخرى رايموند فرانسيس PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

لا تمرض مرة اخرى ريموند فرانسيس MaktbahNet 3

تكتاب لا تمرض مرة اخرى رايموند فرانسيس PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.
“في يوم من الأيام، وجد المؤلف وعالم الكيمياء “ريموند فرانسيس” نفسه طريح فراش المستشفى يصارع من أجل حياته. التشخيص كان التهاب الكبد الحاد بالتزامن مع حساسيات كيميائية متعددة، والعديد من الأمراض الأخرى المتعلقة بأعراض ضعف المناعة، ما جعل فرانسيس يعاني من التعب، الدوخة، وضعف الذاكرة وخفقان القلب، الإسهال، الخدر والنوبات المرضية. كان يدرك أن الموت وشيك إلا إن صنع شيئاً ما، قرر فرانسيس أن يبحث عن الحلول حول مرضه، فوجد كيفية العلاج في نهاية المطاف وان أي مرض يمكن دحره بعيداً”.
تلك الحادثة كانت نقطة التحول في حياة فرانسيس الذي سعى جاهداً ليشفي نفسه من خلال البحث والقراءة، وكان له ما طمح له، فوثق تجربته الفريدة في كتاب “لن تمرض بعد اليوم” بحيث عرض فيه معطياته الصحية بناء على هذه النتائج – نظرية ثورية في الصحة والمرض: هناك مرض واحد فقط (خلل الخلايا)، وهناك سببان للمرض (نقص المناعة والسمّية)، وستة مسارات للصحة والمرض وهي: (التغذية، السموم، الحالة النفسية، الجسدية، الجينية والطبية). يجيب هذا الكتاب على الأسئلة التالية: ما هي الصحة؟ ما هو المرض؟ لماذا يصاب الناس بالمرض؟ كيف يمكن الوقاية من المرض؟ كيف يمكن أن يتم صد المرض؟

تحميل كتاب لا تمرض مرة اخرى رايموند فرانسيس PDF

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

قراءة اونلاين كتاب لا تمرض مرة اخرى رايموند فرانسيس PDF

 

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى