إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

تحميل كتاب كيف تتخطى الامك لويز هاي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

تتخطى الامك لويز هاي Maktbah.Net 1

تحميل كتاب كيف تتخطى الامك لويز هاي PDF يقدم هذا الكتاب خلاصة و تجارب المؤلفة “لويز هاي” الشخصية و الحياتية التي يمكن أن تُفيد القارئ ، و يتناول بعض الأفكار من الكتب التي قامت بتأليفها المؤلفة ،و في الواقع فأنه عمل أثبت جدواه بالفعل حيث أنه يركز على تناول الجوانب العقلية التي تسبب الأصابة ببعض الأمراض.

إن هذا الكتاب يهدف إلى إعادة بناء حياة الفرد بفكر جديد معزز بمشاعر حب النفس وتقديرها والثقة بها. وتهدف “لويز هاي” هنا إلى مشاركة القراء في الخبرات والتجارب المختلفة التي اكتسبتها, والتي تركز في الأساس على محاولة تنمية الجانب العقلي للفرد والتحكم فيه للعمل على التخلص من مشاعر الكآبة والحزن والملل التي تسيطر على حياته. إذا اتبعت النصائح والإرشادات التي ذكرتها “لويز هاي” في هذا الكتاب، فستلاحظ حدوث تغير جذري في حياتك.

اقرأ الكتاب بتمعن وتركيز, واستفد مما فيه من معلومات قيّمة تمس أهم جوانب حياتك وتعمل على إصلاح ما ساء منها.

♦️لاقى هذا الكتاب  قدراً كبيراً من الأستحسان و الأعجاب من قِبل القراء ، و قد قامت المؤلفة بتنسيق الكتاب ليكون أشبه بجلسة علاجية لديها.

♦️إذا واظبت على أداء التمرينات المذكورة في هذا الكتاب ، فبالتأكيد سيتغير نمط حياتك و تنصح المؤلفة بقراءة الكتاب مرة و أخرى مع أخذ الوقت الكافي بالتمرينات المذكورة.

♦️يبدأ كل فصل بأحد العبارات التوكيدية التي تدعم ثقة الفرد بنفسه في جانب معين من جوانب حياته ، و لك أن تأخذ يوم أو يومين أو ثلاثة لدراسة كل فصل و العمل بما جاء فيه و أستمر في ترديد العبارة و كتابتها.

♦️ينتهي كل فصل بمعالجة خاصة عبارة عن أفكار إيجابية تم أعدادها لتطوير مدى الإدراك العقلي لدى القارئ.

 

لويز هاي كاتبة أمريكية ولدت سنة 1926 لأم فقيرة و أب عنيف.

لقد عاشت طفولة و مراهقة صعبة للغاية بعد تعرضها للاعتداء الجسدي من أحد جيرانها، و المعاملة السيئة من والدها.

كان طلاقها من زوجها رجل الأعمال الإنجليزي أندرو هاي بعد ١٤ عاماً من زواجهما، هو ما دفعها للتوجه إلى إحدى الكنائس في مانهاتن لتفريغ حزنها. حيث سمعت لأول مرة عن قوة الفكر في تحسين ظروف الحياة، عندها اتخذته منهجاً لحياتها.

في عام 1977 أصيبت بمرض السرطان و استخلصت منه بأنها أصيبت بهذ المرض بسبب عدم تخليها عن ذكريات ماضيها الأليم، و ما تعرضت له في طفولتها.

لقد رفضت العلاج الطبي و بدأت نظاماً جديداً للشفاء من هذا المرض، و شفيت منه. و بعد ذلك الحدث، ألفت كتاباً صغيراً بعنوان (يمكنك أن تشفي حياتك) حيث بيعت منه أكثر من 50 مليون نسخة.

 

اخترنا لكم 20 من كتب PDF المميزة :

تحميل كتاب كيف تتخطى الامك لويز هاي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

 قراءة اونلاين كتاب كيف تتخطى الامك لويز هاي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

لويز هاي

لويز هاي كاتبة أمريكية ولدت سنة 1926 لأم فقيرة و أب عنيف.لقد عاشت طفولة و مراهقة صعبة للغاية بعد تعرضها للاعتداء الجسدي من أحد جيرانها، و المعاملة السيئة من والدها.كان طلاقها من زوجها رجل الأعمال الإنجليزي أندرو هاي بعد ١٤ عاماً من زواجهما، هو ما دفعها للتوجه إلى إحدى الكنائس في مانهاتن لتفريغ حزنها. حيث سمعت لأول مرة عن قوة الفكر في تحسين ظروف الحياة، عندها اتخذته منهجاً لحياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى