إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

نصوص وخواطر

تحميل كتاب كش ملك أدهم شرقاوي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

كش ملك أدهم شرقاوي PDF booksguy.me 1

dfd

كتاب كش ملك أدهم شرقاوي PDF الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. أدهم شرقاوي كاتب ساخر بحق، حتى أنه في تويتر يريك الكتابة الساخرة وليس كبعض الكُتّاب الذين يدّعون السخرية..
حتى إهداء أدهم كان مميّزًا، لقد قال في إهداءه:
“إلى مدرس اللغة العربية الذي قذف دفتر التعبير في وجهي وقال: ستموت قبل أن تكتب جملة مفيدة.”
تجد في هذا الكتاب كثير مما كتبه في تويتر، بل إن “كلمات ليست جيدة بما يكفي” أغلبها إن لم تكن جميعها من ضمن ما كتبه في تويتر.

يستمتع القارئ العربي كثيرًا بما يقدمه نشطاء الأقلام الأدبية في خانة الكوميديا السوداء، فكل قارئ لهذه الكلمات يعلم أنهم يعبرون عما هو موجود بالفعل في أعماق المواطن العربي، و رغم إن محاولات الهمز واللمز الأدبي لا تغني عن مطالبة المواطن بحقوقه و بإنسانيته بشكل مباشر و علني ليأتي بنتائج لا يقوى عليها النقد الأدبي، لكنها تبقى تصفية حسابات لازمة للقضاء على بقايا الصمت الخاضع في مواقفنا وسلوكنا اتجاه قضايانا المختلفة.

هذه الفلسفة في الحياة لم تكن تتماشى مع طباعي اليومية أبداً وحين كنت أسمعها تحاضر في جيولوجيا المصائب معتبرة أن لكل مصيبة وجهين كالقمر تماماً لا نرى إلا جانبه المشرق ولكن من زاوية ما ، فإن له جانباً معتماً كنت أختنق بدخان الأمل المنبعث كالبخور من نار المصائب ! شخصياً ليس عندي شيء ضد الأمل على العكس تماماً فأنا ككل مواطن عربي أحفظ عن الأمل قصصاً وأقوالأ وأبيات شعر تكفي لإقناع أكبر يائس في العالم بان الدقيقة القادمة ستكون أفضل من التي ماتت .

أدهم شرقاوي كاتب شاب فلسطيني الجنسية، متزوج وله من الأبناء ولد وثلاثة بنات. يعيش في لبنان. حاصل على دبلوم دار معلمين من الأونيسكو، دبلوم تربية رياضية من الأونيسكو، إجازة في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت ، ماجستير في الأدب العربي.

ينشر كتاباته تحت اسم مستعار ألا وهو ” قس بن ساعدة “. من مؤلفاته: – كش ملك – خربشات خارجة عن القانون – حديث الصباح – عن شيء اسمه الحب – تأملات قصيرة جداً – نبض .ويكيبيديا 

يعتبر كتاب كش ملك أدهم شرقاوي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


مقتطفات من كتاب كش ملك أدهم شرقاوي PDF

كش ملك أدهم شرقاوي PDF booksguy.me 2

كش ملك أدهم شرقاوي PDF booksguy.me 3

تحميل كتاب كش ملك أدهم شرقاوي PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كش ملك أدهم شرقاوي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

أدهم شرقاوي

أدهم الشرقاوي كاتب فلسطيني ولد ونشأ في لبنان في مدينة صور اللبنانية حاصل على دبلوم دار معلمين من الأونيسكو، دبلوم تربية رياضية من الأونيسكو، إجازة في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت، ماجستير في الأدب العربي عمل في صحيفة الوطن القطرية بدأ بالكتابة عبر منصة منتدى الساخر ثم اصدر أول كتاب له عام 2012 بعنوان أحاديث الصباح.ينشر كتاباته تحت اسم مستعار " قس بن ساعدة ". متزوج وله من الأبناء ولد وثلاثة بنات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى