إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

تحميل كتاب فن إجراء المقابلات الشخصية PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

فن إجراء المقابلات الشخصية موقع المكتبة maktbah.Net 3

تحميل كتاب فن إجراء المقابلات الشخصية PDF ، الكتاب المصنف ضمن كتب التنمية البشرية يجيب عن سؤال “كيف تجرى مقابلة شخصية ناجحة؟” وذلك عبر عشرة فصول هى “مقابلة الاختيار، تعريف الموظفين بالعمل، التدريب، مقابلات الشكاوى، الاستشارة، مقابلة التصحيح، مقابلة التوبيخ، مقابلة التقييم، مقابلة ترك العمل، مبادئ المقابلات”.

ويوضح الكتاب بعض النقاط التى تتعلق بنجاح المقابلات الشخصية، حيث يتحدث عن الهدف من إجراء هذه المقابلات، الصعوبات التى تواجهنا فى المقابلات، كيفية الإعداد للمقابلة، كيفية التخطيط ووضع الهدف، والتدريب والاستفادة من مقابلات الشكاوى، كيف تكون الاستشارة، كيفية إدارة المناقشة والتخلص من القلق بها، وتوصيل الرسائل غير الشفوية، والتحكم فى مسار المقابلة والاستخدام الأمثل للأسئلة والإجابات.

إن سيرتك الذاتية الجيدة قد لفتت انتباه صاحب العمل وبالتالي قرر تقديم إليك الدعوة لحضور المقابلة الشخصية . هذه فرصتك السانحة لكي تقوم شخصيا بتعزيز كافة الأشياء المهمة التي قرأها عنك صاحب العمل . كما تجدر الإشارة أيضا إلى أن المقابلة الشخصية عبارة عن طريق مزدوج . أنت أجريت بحثا كبيرا عن الشركة قبل تقديم طلبك إليها ، لكن المقابلة الشخصية هي فرصتك لمعرفة المزيد من المعلومات عن الشركة ، ومقابلة بعض الأشخاص الذين يعملون بالشركة واتخاذ القرار بشأن ما إذا كانت هذه الشركة تمثل المكان الذي تتمنى العمل فيه .

المقابلة الشخصية تأخذ عدة أشكال وربما يتعين عليك الخوض في عدد منها لأن الشركات عادة ما تدعو المرشح المحتمل لحضور مقابلة شخصية ثانية وربما ثالثة ( على الرغم أن هذا عادة ما يحدث بالنسبة للوظائف الكبيرة ) . المقابلات الشخصية يمكن أن تؤدي إلى توتر الأعصاب ، لكن عليك أن تتحلى بالثقة بالنفس وتتذكر أن صاحب العمل طلب إجراء مقابلة شخصية معك لمعرفة المزيد من المعلومات عنك والتأكد من أنك تناسب شركته

تحميل كتب إلكترونية لـ  

  1.  

مقتطفات من كتاب فن إجراء المقابلات الشخصية PDF

فن إجراء المقابلات الشخصية موقع المكتبة maktbah.Net 2

فن إجراء المقابلات الشخصية موقع المكتبة maktbah.Net 4

تحميل كتاب فن إجراء المقابلات الشخصية PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب فن إجراء المقابلات الشخصية PDF

 

[pdfjs-viewer url=”https%3A%2F%2Fmaktbah.net%2Fwp-content%2Fuploads%2F2020%2F10%2F%D9%81%D9%86-%D8%A7%D9%95%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A7%D8%A8%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%AE%D8%B5%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8%D8%A9-maktbah.Net_.pdf” viewer_width=100% viewer_height=570px fullscreen=true download=true print=true]

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى