إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الجمال واللياقة

تحميل كتاب علم اللقيمات محمد الهاشمي PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

علم اللقيمات ، د. محمد الهاشمي موقع المكتبة Maktbah.Net 3

تحميل كتاب علم اللقيمات محمد الهاشمي PDF ، هو نظام غذائي استنبطه الدكتور الهاشمي من حديث رسول الله-صلى الله عليه وسلم- الذي يقول:- (ما ملأ ابن آدم وعاء شراً من بطنه، بحسب ابن آدم لقيمات يقمن صلبه، فإن كان لا محالةَ فاعلاً فثلث لطعامه وثلث لشرابه وثلث لنفسه).

علم اللقيمات، ذلك العلم أو النظام الغذائي الذي أحدث طفرة في أنظمة الحميات الغذائية؛ لما له من تأثير كبير في إنقاص الوزن، لذا سوف نتحدث عن كل ما يخص رجيم اللقيمات للدكتور محمد الهاشمي بالتفصيل. ما هو علم اللقيمات؟ هو نظام غذائي استنبطه الدكتور الهاشمي من حديث رسول الله-صلى الله عليه وسلم- الذي يقول:- (ما ملأ ابن آدم وعاء شراً من بطنه، بحسب ابن آدم لقيمات يقمن صلبه، فإن كان لا محالةَ فاعلاً فثلث لطعامه وثلث لشرابه وثلث لنفسه).

هذا الكتاب يحتوي على مبادئ “علم اللقيمات”. وإن هدف هذا العلم هو إحياء إحدى سنن رسول الله صلى الله عليه وسلم.

إن علم اللقيمات يعيد ضبط كل من عقل الإنسان ومعدته تدريجيًا على الفطرة السليمة لتتقبل اللقيمات صغيرة الحجم.

إن الأبحاث الخاصة بعلاج البدانة تصل دائمًا إلى استنتاج واحد لا يتغير، وهو: “إذا أردت أن تتخلص نهائيًا من البدانة فعليك أن تأكل أقل كم من الطعام”. وهنا مكمن الصعوبة التي لم يستطع العلماء إيجاد حل لها حتى الآن. وهذا هو ما يتميز به علم اللقيمات.

لقد حقق علم اللقيمات نجاحًا باهرًا مع الآلاف من البدناء، فقد احتفظ من داوم منهم على اللقيمات بوزنه المثالي. وهذه النتيجة لم يحققها أي نظام غذائي عالمي آخر.

إن علم اللقيمات سوف يتوسع بمشيئة الله ليشمل علم اللقيمات الموجهة التي يعالج بها الإنسان أمراضه المختلفة وليس البدانة فقط، وهذا هو محور الكتاب القادم من علم اللقيمات.

تحميل كتب إلكترونية لـ محمد الهاشمي PDF

  1.  

مقتطفات من كتاب علم اللقيمات محمد الهاشمي PDF

علم اللقيمات ، د. محمد الهاشمي موقع المكتبة Maktbah.Net 4
علم اللقيمات ، د. محمد الهاشمي موقع المكتبة Maktbah.Net 1

تحميل كتاب علم اللقيمات محمد الهاشمي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب علم اللقيمات محمد الهاشمي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى