إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب عربية

تحميل كتاب خارطة القراءة حمد الباحوث PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

خارطة القراءة حمد الباحوث موقع المكتبة Maktbah.Net 4

تحميل كتاب خارطة القراءة حمد الباحوث PDF ، خارطة القراءة هي رحلة مع الكتب ورائحتها وابجدياتها فيأخذنا الكاتب مع أدوات الكتابة إلى تصنيفات الكتب والرواية كأدب السجون والسير الذاتيةً ليدخلنا إلى عزلة وملل القراءة وهوس شراء الكتب ثم ينقلنا بكل سلاسة وجمال إلى طقوسها و فنونها وأنواعها كالقراءة النقدية وقراءة الجرد وكيف اختيار الكتاب المناسب مروراً بالذاكرة والنسيان وغيره من المواضيع الجميلة..

“ الكتابة متنفس، حين تكتب تُسافر روحك بعيداً في عوالم مختلفة”

نستنشق رائحة الكتب بالتنقل بين صفحات خارطة القراءة وتلك المواضيع الشيقة التي تهم كل قارئ فبعض منها قد تكون بمثابة إجابة للعديد من الأسئلة.. استفدت منها واحببت وضع عناوين لبعض الكتب كما استمتعت بمقدمة ابن خلدون وبالملحق الخاص بموسوعة قصة الحضارة التي كتبها “ول ديورانت” و تحمست لقراءتها وكانت خاتمة رائعة لنهاية الكتاب.

كتاب ممتع سرد بإسلوب جميل وبسيط حبيت تنوع المواضيع التي تصب في معنى واحد، و لا يخلو محتوى الكتاب عن ارشادات وتوجيهات يضع فيها حمد الباحوث تجاربه ليستفيد منها قارئ هذا الكتاب الشيق مثل من يطبع كتابه لأول مره و اختياره للعنوان وطرق التدوين ايضاً ارشادات معارض الكتاب والتجول بين أروقتها واستفدت من نظرية ٦٠-٢٠-٢٠ لتحديد ميزانية الشراء من المعرض.. إذاً الكتاب هو همساً للقارئ بما يتردد فيه حيناً أو يحتاجه حيناً آخر كما قال الكاتب.. فنحن نحلق ايضاً في مابين تلك السطور.

 

تحميل كتب إلكترونية لـ حمد الباحوث PDF

  1.  

مقتطفات من الكتاب 

خارطة القراءة حمد الباحوث موقع المكتبة Maktbah.Net 1 خارطة القراءة حمد الباحوث موقع المكتبة Maktbah.Net 3

تحميل كتاب خارطة القراءة حمد الباحوث PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب خارطة القراءة حمد الباحوث PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى