إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب سياسية

تحميل كتاب حرب جواسيس القرن الـ 21 قصص من الواقع أغرب من الخيال مجدي كامل PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

حرب جواسيس القرن 21 مجدي الكامل موقع المكتبة maktbah.net 1

تحميل كتاب حرب جواسيس القرن الـ 21 قصص من الواقع أغرب من الخيال مجدي كامل PDF ، رغم أن الجاسوسية لعبة قديمة إلا أنها باتت في القرن الحادي والعشرين أكثر تعقيداً من ذي قبل، بل وأصبح من الصعب للغاية كشفها. فبحلول الألفية الثالثة، راح العالم يشهد نوعاً جديداً من التجسس تمتزج فيه عبقرية العلماء بتكنولوجياتهم المتطورة بعبقرية الجواسيسMoreرغم أن الجاسوسية لعبة قديمة إلا أنها باتت في القرن الحادي والعشرين أكثر تعقيداً من ذي قبل، بل وأصبح من الصعب للغاية كشفها.

فبحلول الألفية الثالثة، راح العالم يشهد نوعاً جديداً من التجسس تمتزج فيه عبقرية العلماء بتكنولوجياتهم المتطورة بعبقرية الجواسيس الجدد بما يحملونه من قدرة فائقة على الاختراق، واحترافية غير مسبوقة في التحفي، والأخطر هو تواجدهم في مواقيع شديدة الحساسية، تجعل ما يقدمونه من أسرار يسيل له لعاب زبائنهم، في الوقت الذي تضرب هذه الأسرار أمن الدول القومى في الصميم.

وفي هذا الكتاب سنتعرض لأخطر الجواسيس، الذين سقطوا في القرن الواحد والعشرين، بعد أن تم نزع أقنعتهم، وتحديد هوياتهم، وهم ليسوا كجواسيس الماضي، ولكنهم أخطر وأكثر ذكاء وقدرة على الاختراق والتغلغل وانتزاع المعلومات. ومن خلال تتبع سيرة هؤلاء الجواسيس سنكتشف معاً كيف شهد القرن الحالي أنواعاً جديدة من الجواسيس مثل (جواسيس القرارات السياسية) و (جواسيس سرقة الشفرات الرئاسية) و (جواسيس الحركات الإسلامية) و (جواسيس المصارف العالمية) و (جواسيس القاعدة) و (جواسيس التكنولوجيا) و (جواسيس الانترنت) و (جواسيس النووي) وغيرهم.

في هذا الكتاب سنتعرض لأخطر الجواسيس، الذين سقطوا فى القرن الواحد والعشرين، بعد أن نزع أقنعتهم، وتحديد هوياتهم، وهم ليسوا كجواسيس الماضى، ولكنهم أخطر وأكثر ذكاء وقدرة على الاختراق والتغلغل وانتزاع المعلومات. ومن خلال تتبع سيرة هؤلاء الجواسيس سنكتشف معا كيف شهد القرن الحالى انواعاً جديدة من الجواسيس مثل (جواسيس القرارات السياسية) و (جواسيس سرقة الشفرات الرئاسية) و( جواسيس الحركات الإسلامية) و (جواسيس المصارف العالمية) و ( جواسيس القاعدة) وغيرهم، مع بقاء الأسلحة التقليدية للتجسس كامال والجنس. كما شهد هذا النوع من الجاسوسية ظاهرة جديدة غاية فى الخطورة. وتتمثل فى تتدخل الرؤساء بأنفسهم، وليست أجهزة أستخباراتهم.

مجدي حسين كامل المنياوي كاتب ومترجم وصحفي بصحيفة الأخبار المصرية وصاحب عدة مؤلفات سياسية منها خالد سعيد أيقونة الثورة المصرية، ومن يصنع الطغاة، زعماء صهيون، وراء كل ديكتاتور طفولة بائسة وبلاك ووتر : جيوش الظلام، ومذكرات جورج تينيت (مترجم ) وأكاذيب التاريخ الكبرى وآل روتشيلد، والأسرار النووية و” إيران الخفية وأكثر من مائة كتاب أخرى. 

تحميل كتب إلكترونية لـ مجدي كامل PDF

  1.  تحميل كتب مجدي كامل PDF الأعمال الكاملة
  2. كتب مجدي كامل PDF

مقتطفات من كتاب حرب جواسيس القرن الـ 21 قصص من الواقع أغرب من الخيال مجدي كامل PDF

حرب جواسيس القرن 21 مجدي الكامل موقع المكتبة maktbah.net 2 حرب جواسيس القرن 21 مجدي الكامل موقع المكتبة maktbah.net 3

تحميل كتاب حرب جواسيس القرن الـ 21 قصص من الواقع أغرب من الخيال مجدي كامل PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب حرب جواسيس القرن الـ 21 قصص من الواقع أغرب من الخيال مجدي كامل PDF

 

قراءة الكتاب على موقع Archive

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى