إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الفكر والفلسفة

تحميل كتاب بحوث غير مألوفة برتراند راسل PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

غير مألوفة برتراند راسل Maktbah.net 1

تحميل كتاب بحوث غير مألوفة برتراند راسل PDF ربما يعود إطلاق اسم “بحوث غير مألوفة” على كتاب الفيلسوف الانكليزي برتراند راسل إلى صدوره عن فيلسوف ورياضي وعالم اجتماع إنساني كبير وباحث متعمق في الفكر السياسي والدين وعلم الأخلاق، فالكتاب الذي يضم مجموعة من البحوث كتبت على مدار خمسة عشر عاماً، هي بمجملها أقرب إلى الخواطر منها الأبحاث الفلسفية الممنهجة، وآراءً تخص الفلسفة في قسمها الأكبر، يتناول فيها راسل وعلى غير عادته في مؤلفاته الأخرى كل موضوعات المعرفة الإنسانية من فلسفة وعلم اجتماع وسياسة ودين من وجهة نظر ناقدة وتهكمية إلى حد كبير، فهي في مجملها سخرية من الآراء الفلسفية التي أثرت في مسيرة العلم والحياة الإنسانية منذ فجر المعرفة.

برتراند راسل (بالإنجليزية: Bertrand Russell)‏ (18 مايو 1872 – 2 فبراير 1970) إيرل راسل الثالث، فيلسوف وعالم منطق ورياضي ومؤرخ وناقد اجتماعي بريطاني. في مراحل مختلفة من حياته، كان راسل ليبرالياً واشتراكياً وداعية سلام إلا أنه أقر أنه لم يكن أياً من هؤلاء بالمعنى العميق. وعلى الرغم من قضائه معظم حياته في إنجلترا، وُلد راسل في ويلز حيث توفي عن عمر يناهز سبعة وتسعين عاما.

كان راسل ناشطاً بارزاً في مناهضة الحرب وأحد أنصار التجارة الحرة ومناهضة الإمبريالية. سجن بسبب نشاطه الداعي للسلام خلال الحرب العالمية الأولى. قام بحملات ضد أدولف هتلر وانتقد الشمولية الستالينية وهاجم تورط الولايات المتحدة في حرب فيتنام كما كان من أنصار نزع الأسلحة النووية.

حاز عام 1950 على جائزة نوبل للأدب “تقديراً لكتاباته المتنوعة والمهمة والتي يدافع فيها عن المثل الإنسانية وحرية الفكر”.

تحميل كتب PDF أخرى لــ : برتراند راسل :

  1. تحميل كتب برتراند راسل PDF الأعمال الكاملة
  2. كتب برتراند راسل PDF

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب رسائل سقطت من ساعي البريد يوسف الدموكي PDF
  2. رواية فالس الوداع ميلان كونديرا PDF
  3. رواية كل البشر كاذبون ألبرتو مانغويل PDF
  4. كتاب زنزانة عادة مدى الحياة سلمان العودة PDF
  5. كتاب أفلام الحافظة الزرقاء أحمد خالد توفيق PDF
  6. رواية قاتل المليونير أجاثا كريستي PDF
  7. رواية الأجنبية عالية ممدوح PDF
  8. كتاب أمريكا من الداخل حروب من أجل النفط سمير التنير PDF
  9. رواية فيرونيكا تقرر أن تموت باولو كويلو PDF
  10. تحميل كتاب مختصر مقدمة ابن خلدون عبد المحسن بن أحمد العصيمي PDF

مقتطفات من كتاب بحوث غير مألوفة برتراند راسل PDF

غير مألوفة برتراند راسل Maktbah.net 2 غير مألوفة برتراند راسل Maktbah.net 4

تحميل كتاب بحوث غير مألوفة برتراند راسل PDF

كتب إلكترونية PDF booksguy.me

 قراءة اونلاين كتاب بحوث غير مألوفة برتراند راسل PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

برتراند راسل

برتراند راسل (بالإنجليزية: Bertrand Russell)‏ (18 مايو 1872 - 2 فبراير 1970) إيرل راسل الثالث، فيلسوف وعالم منطق ورياضي ومؤرخ وناقد اجتماعي بريطاني. في مراحل مختلفة من حياته، كان راسل ليبرالياً واشتراكياً وداعية سلام إلا أنه أقر أنه لم يكن أياً من هؤلاء بالمعنى العميق. وعلى الرغم من قضائه معظم حياته في إنجلترا، وُلد راسل في ويلز حيث توفي عن عمر يناهز سبعة وتسعين عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى