إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
المال والأعمال

تحميل كتاب المليونير الفوري حكاية حكمة وثروة مارك فيشر PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

 

المليونير الفوري حكاية حكمة وثروة مارك فيشر maktbah.net 1

تحميل كتاب المليونير الفوري حكاية حكمة وثروة مارك فيشر PDF هل يعمل أولئك الذين ينجحون في حياتهم بجد أكبر من أولئك الذي يحلمون بالنجاح فقط؟ هل هم أكثر ذكاءً، أو حظًّا أو شدة؟ وهل يجلب النجاح المالي السعادة؟ قد يكون هذا هو الوقت المناسب للإجابة عن هذه الأسئلة القديمة قدم التاريخ. يجيب كتاب المليونير الفوري عنها بصوت لا ينسى، صادر عن رجل عجوز حكيم وثري.

يقوم هذا العجوز الذي يعرف بالمليونير الفوري، لأنه يحتفظ بالسر الحقيقي لجني ثروة بين ليلة وضحاها، بإرشاد شابٍ ذي أحلام ووظيفة محبطتين. ومن خلال دروس عملية وجاهزة للتطبيق، يكشف عن الأفكار والأفعال التي من شأنها منح عقلية المليونير إلى أي كان.

يمهد هذا التحول البسيط، لكن القوي في التفكير، الطريقَ نحو النجاح المالي والوصول إلى رضا وكينونة شخصية عميقة. بطل هذه القصة الحديثة ليس سعيدًا، مثل كثير من الناس، فعمله يشعره بالملل، وغير راضٍ، ويبحث ويبحث من أجل صنع ثروة حقيقة؛ ليهرب من الروتين القاتل، والعيش حياة حرة أكثر إثارة، حيث يمكنه التعبير عن كل مواهبه الخفية، ولكن: كيف؟ فعن طريق الحظ، يلتقي الشابُ مليونيرًا عجوزًا غريب الأطوار سيغير حياته برمتها، ومن خلال بعض الدروس البسيطة والجذلة، فهذا الفيلسوف العجوز سيعلمه المبادئ الروحية للثروة.

حكاية ممتعة تذكرني بكتاب جورج كلاسون (أغنى رجل في بابل).أو كتاب ويس روبرتس (أسرار قيادة أتيلا الهوني)، لكنها مبدئية أكثر.صحيفة سياتل تايمز

مدهش… كتاب بسيط وجذّاب، يطرح الكثير من الأسئلة المهمة.
مجلة Success

كتاب جذاب يقرأ أكثر من مرة. يجلي كتاب المليونير الفوري البصيرة للوصول إلى قدراتك الحقيقية.
ويس روبرتس مؤلف كتاب (أسرار قيادة أتيلا الهوني)

يا له من كتاب قيّم! المليونير الفوري كتاب بسيط بصورة خادعة. صحيح أنه يوضح إستراتيجيات غاية في الأهمية ومعروفة للجميع، مثل الجرأة ووضوح الرؤية، ويتناول القوة اللامحدودة لأفكارنا، لكنه أيضًا يحوي بين طياته ثروة من التفاصيل التكتيكية والملاحظات البارعة والمنظور الفطن. يستحق أن يقرأ أكثر من مرة، وبعناية.

 

تحميل كتب PDF لـ مارك فيشر 

 


مقتطفات من كتاب المليونير الفوري حكاية حكمة وثروة مارك فيشر PDF

المليونير الفوري حكاية حكمة وثروة مارك فيشر maktbah.net 4 المليونير الفوري حكاية حكمة وثروة مارك فيشر maktbah.net 3

تحميل كتاب المليونير الفوري حكاية حكمة وثروة مارك فيشر PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب المليونير الفوري حكاية حكمة وثروة مارك فيشر PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى