إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأعلام والمشاهير

تحميل كتاب الكسندر غراهام بيل مخترع الهاتف حياة عباقرة العلم حسن أحمد جغام PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

2 الكسندر غراهام بيل مخترع الهاتف حياة عباقرة العلم حسن أحمد جغام موقع المكتبة Maktbah.Net 2

تحميل كتاب الكسندر غراهام بيل مخترع الهاتف حياة عباقرة العلم حسن أحمد جغام PDF ، أدى العلم للإنسان خدمات عظيمة ، ومن بين الإختراعات والإكتشافات التى قدمها العلم للبشرية ما كان له أعظم الأثر فى تغيير معالم حياتنا المعاصرة.ومن بين تلك الإختراعات إختراع (الهاتف) أو التليفون الذى أصبح يحتل مكانة حيوية فى حياتنا اليومية

ألكسندر غراهام بل (بالإنجليزية: Alexander Graham Bell)‏ (3 مارس 1847- 2 أغسطس 1922)، عالم مشهور ومهندس ومخترع ومبتكر اسكتلندي المولد، ينسب إليه تسجيل أول براءة اختراع هاتف فعال وإنشاء شركة التيليفون والتلغراف الأمريكية.

شارك والد وجد وأخ بل جميعهم في العمل في مجال الحديث والفصاحة وكانت والدته وزوجته من الصم، ما أثر على عمل حياته تأثيرا بالغا. وبحثه في السمع والحديث دفعه إلى تجريب أجهزة سمعية، ما أدى إلى حصوله على أول براءة أمريكية عن جهاز الهاتف عام 1876. ولكنه اعتبر الهاتف متدخلا على عمله الحقيقي كعالم ورفض أن يكون له هاتفا في مكتبه.

 

مقتطفات من كتاب الكسندر غراهام بيل مخترع الهاتف حياة عباقرة العلم حسن أحمد جغام PDF

2 الكسندر غراهام بيل مخترع الهاتف حياة عباقرة العلم حسن أحمد جغام موقع المكتبة Maktbah.Net 4 2 الكسندر غراهام بيل مخترع الهاتف حياة عباقرة العلم حسن أحمد جغام موقع المكتبة Maktbah.Net 3

تحميل كتاب الكسندر غراهام بيل مخترع الهاتف حياة عباقرة العلم حسن أحمد جغام PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب الكسندر غراهام بيل مخترع الهاتف حياة عباقرة العلم حسن أحمد جغام PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى