إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب الأسرة

تحميل كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك وسيكون أطفالك سعداء لأنك قرأته فيليبا بيري PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

الذي تتمنى لو قرأه أبواك وسيكون أطفالك سعداء لأنك قرأته فيليبا بيري MAKTBAH.NET 1

تحميل كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك وسيكون أطفالك سعداء لأنك قرأته فيليبا بيري PDF . فى هذا الكتاب تتناول المعالجة النفسية فيليبا بيرى المسائلَ الجوهرية فى تربية الأطفال، وعوضاً عن تقديم أسلوب “مثالى” فى التربية، تقدم صوّرة شاملة عن مكوّنات العلاقة الصحيّة بين الطفل ووالديه.

ويعمل الكتاب على فهْم كيف تؤثّر نشأتُكم فى تربية أطفالكم، تقبّلِ أخطائكم ومحاولة تفاديها، التخلّص من العادات والأنماط السلوكية السلبية، التعامل مع مشاعركم ومشاعر أطفالكم.

وترفض “بيرى” التى أمضت سنوات فى تقديم النصائح للآباء والأمهات ليقوموا بدورهم بطريقة أفضل، وصف تربية الأطفال بالمهنة أو الواجب فى كتابها، وترى أنه يجب اعتماد التحايل على الأبناء لكى يتمكن الوالدان من اختراق عالمهم، وتطرح الأخصائية العلاقة بين الطفل وأبويه كجانب هام فى الحياة يجب الاستثمار فيه ورعايته، مما سينتج أرباحا على المدى الطويل.

كل أبٍ وأمٍّ يرغبان في إسعاد أطفالهما وتفادي إفساد حياتهم. ولكن ما هو السبيل إلى ذلك؟

في هذا الكتاب المفيد والممتع، تتناول المعالجة النفسية المعروفة فيليبا بيري المسائلَ الجوهرية في تربية الأطفال. وعوضاً عن تقديم أسلوب «مثالي» في التربية، تقدم صوّرة شاملة عن مكوّنات العلاقة الصحيّة بين الطفل ووالديه.

سوف يساعدكم هذا الكتاب، البعيد عن التصنيفات وإطلاق الأحكام، على:

* فهْم كيف تؤثّر نشأتُكم في تربية أطفالكم

* تقبّلِ أخطائكم ومحاولة تفاديها

* التخلّص من العادات والأنماط السلوكية السلبية

* التعامل مع مشاعركم ومشاعر أطفالكم

كتابٌ ينضح بالحكمة والعقلانية؛ على جميع الآباء والأمهات أن يقرؤوه.

تحميل كتب PDF لـ فيليبا بيري

 

 


مقتطفات من كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك وسيكون أطفالك سعداء لأنك قرأته فيليبا بيري PDF

الذي تتمنى لو قرأه أبواك وسيكون أطفالك سعداء لأنك قرأته فيليبا بيري MAKTBAH.NET 4

الذي تتمنى لو قرأه أبواك وسيكون أطفالك سعداء لأنك قرأته فيليبا بيري MAKTBAH.NET 3

تحميل كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك وسيكون أطفالك سعداء لأنك قرأته فيليبا بيري PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك وسيكون أطفالك سعداء لأنك قرأته فيليبا بيري PDF


Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

 

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى