إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
تنمية بشرية

تحميل كتاب القوة في داخلك لويز هاي PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

في داخلك لويز هاي Maktbah.Net 2

تحميل كتاب القوة في داخلك لويز هاي PDFداخل كل منا قوة كلما تمكنت من الإيمان بها، إزدادت حظوظه من الحرية والسعادة والبهجة والثقة بالنفس

من أنت ؟

لماذا أنت هنا في هذا الكون وعلى هذه الأرض ؟

ما هي تصوراتك عن الحياة ؟

سنينٌ وسنينٌ عديدة والناس تقلب ذات الأسئلة هذه … منذ آلاف السنين وذات الأسئلة تضطرب في الصدور … والسبيل للجواب دائما هو أن تهبط إلى الداخل … أن تغوص في الداخل .. داخل ذاتك؛ لأن هناك تجد الجواب … !

ما معنى هذا ؟

ما معنى أن نجد الجواب في الداخل ؟

معناه … أنه هناك في الداخل فقط يوجد ذلك النبع العظيم الجميل الذي يحمل هويتنا الحقيقة، ويمتلك الأجوبة على كل أسئلتنا الوجودية … في مكان ما من الداخل، في جوهرنا، ذاتنا العليا أو ضميرنا أو الأنا العليا حسب ما يقول النفسانيون أو الروح بلغة الروحانيين.

في داخلنا عزيزي القاريء توجد قوة رهيبة عظيمة تعرف كل الأجوبة وتمتلك كل الحلول وتستطيع بسلاسة ونعومة ولطف أن تقودنا إلى طريق السعادة والخير والجمال .

فقط علينا أن نؤمن بذلك ..!

 

اخترنا لكم 20 من كتب PDF المميزة :

لويز هاي كاتبة أمريكية ولدت سنة 1926 لأم فقيرة و أب عنيف.

لقد عاشت طفولة و مراهقة صعبة للغاية بعد تعرضها للاعتداء الجسدي من أحد جيرانها، و المعاملة السيئة من والدها.

كان طلاقها من زوجها رجل الأعمال الإنجليزي أندرو هاي بعد ١٤ عاماً من زواجهما، هو ما دفعها للتوجه إلى إحدى الكنائس في مانهاتن لتفريغ حزنها. حيث سمعت لأول مرة عن قوة الفكر في تحسين ظروف الحياة، عندها اتخذته منهجاً لحياتها.

في عام 1977 أصيبت بمرض السرطان و استخلصت منه بأنها أصيبت بهذ المرض بسبب عدم تخليها عن ذكريات ماضيها الأليم، و ما تعرضت له في طفولتها.

لقد رفضت العلاج الطبي و بدأت نظاماً جديداً للشفاء من هذا المرض، و شفيت منه. و بعد ذلك الحدث، ألفت كتاباً صغيراً بعنوان (يمكنك أن تشفي حياتك) حيث بيعت منه أكثر من 50 مليون نسخة.

 

مقتطفات من كتاب القوة في داخلك لويز هاي PDF

في داخلك لويز هاي Maktbah.Net 4

في داخلك لويز هاي Maktbah.Net 1

تحميل كتاب القوة في داخلك لويز هاي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

 قراءة اونلاين كتاب القوة في داخلك لويز هاي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

لويز هاي

لويز هاي كاتبة أمريكية ولدت سنة 1926 لأم فقيرة و أب عنيف. لقد عاشت طفولة و مراهقة صعبة للغاية بعد تعرضها للاعتداء الجسدي من أحد جيرانها، و المعاملة السيئة من والدها. كان طلاقها من زوجها رجل الأعمال الإنجليزي أندرو هاي بعد ١٤ عاماً من زواجهما، هو ما دفعها للتوجه إلى إحدى الكنائس في مانهاتن لتفريغ حزنها. حيث سمعت لأول مرة عن قوة الفكر في تحسين ظروف الحياة، عندها اتخذته منهجاً لحياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى