إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
تنمية بشرية

تحميل كتاب العقل قبل المزاج غير مشاعرك بتغيير أفكارك دينيس جرينبرجر PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

العقل قبل المزاج غير مشاعرك بتغيير دينيس جرينبرجر Maktbah.Net 1

تحميل كتاب العقل قبل المزاج غير مشاعرك بتغيير أفكارك دينيس جرينبرجر PDF نادرًا ما يظهر كتاب يمكنه تغيير حياتك بحق, وهذا الكتاب ينتمي إلى هذه النوعية من الكتب؛ حيث يستخلص دينيس جرينبرجر وكريستين إيه. بادسكي الحكمة وعلم العلاج النفسي ويكتبان معًا دليلًا سهل الفهم للتغيير. لقد قرأ النسخة الأولى من هذا الكتاب – وأعاد قراءتها، وأوصى الآخرين بقراءتها – معالجون، ومرضى، وأشخاص يبحثون عن تحسين حياتهم.

عندما بدأت لأول مرة تطوير العلاج الإدراكي (CT) في نهاية خمسينيات القرن العشرين، لم تكن لديَّ أية فكرة أنه سيصبح واحدًا من العلاجات النفسية الأكثر فاعلية والأكثر استخدامًا في العالم, فلقد صُمم هذا العلاج في المقام الأول لمساعدة الناس على التغلب على الاكتئاب. إن نتائجنا الإيجابية في علاج الاكتئاب تبعها اهتمام واسع النطاق بالعلاج الإدراكي, واليوم يُعد العلاج الإدراكي الشكل الأكثر انتشارًا للعلاج النفسي في العالم، والسبب إلى حد كبير هو أن العلاج قد تبين أنه يحقق نتائج إيجابية، وسريعة في كثير من الأحيان مع آثار دائمة.

لقد ثبت أن هذا الكتاب يمثل أحد المعالم المهمة في تطور العلاج الإدراكي. فلم يتم من قبل شرح التفاصيل الدقيقة للعلاج الإدراكي لعامة الناس بهذا القدر من الصراحة وبأسلوب تدريجي؛ حيث يقدم كل من دكتور جرينبرجر ودكتورة بادسكي – بكرم – الأسئلة التوجيهية، والتلميحات، ورسائل التذكير، وأوراق العمل التي طوراها في ممارساتهما الإكلينيكية؛ ويمكن أن تكون هذه المواد بمثابة دليل وخريطة طريق على السواء بالنسبة للأشخاص الساعين لإحداث تغييرات جوهرية في حياتهم.

فهذا كتاب نادر ومميز ويمكن استخدامه بسهولة للمساعدة الذاتية أو كملحق للعلاج. فهو ليس كتابًا للمساعدة الذاتية فحسب، بل يُستخدم أيضًا لتعليم طلاب الدراسات العليا في مجالات الصحة العقلية والأطباء النفسيين المتدربين كيفية ممارسة العلاج الإدراكي بفاعلية, فمن غير المُعتاد أن يُصاغ كتاب بقدر من البساطة تُتيح استخدامه للمساعدة الذاتية، ومع ذلك يقدم مبادئ مهمة يمكنها توجيه أعلى مستويات التعليم, فهو أحد أكثر الكتب مبيعًا في مجال العلاج الإدراكي، وتُرجم إلى أكثر من ٢٢ لغة.

 

تحميل كتب إلكترونية لـ دينيس جرينبرجر PDF

 

 

مقتطفات من كتاب العقل قبل المزاج غير مشاعرك بتغيير أفكارك دينيس جرينبرجر PDF

العقل قبل المزاج غير مشاعرك بتغيير دينيس جرينبرجر Maktbah.Net 3

العقل قبل المزاج غير مشاعرك بتغيير دينيس جرينبرجر Maktbah.Net 4

تحميل كتاب العقل قبل المزاج غير مشاعرك بتغيير أفكارك دينيس جرينبرجر PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب العقل قبل المزاج غير مشاعرك بتغيير أفكارك دينيس جرينبرجر PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى