إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
تنمية بشرية

تحميل كتاب الدوامة  قانون الجذب يجمع بالفعل كل العلاقات التي ترغب بها إستر وجيري هيكس PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

تحميل كتاب الدوامة  قانون الجذب يجمع بالفعل كل العلاقات التي ترغب بها إستر وجيري هيكس PDF يميط هذا الكتاب اللثام عن عدد كبير من الأفكار الخاطئة التي هي صميم كل علاقة مزعجة، ويرشدك إلى فهم واضح للدوامة الخلاقة القوية التي تجمع بالفعل كل العلاقات التي أنت راغب فيها. سوف يبين لك هذا الكتاب كيف تدخل تلك الدوامة، حيث أنت على موعد مع كل ما وكل من تبحث عنه.

ينص قانون الجذب الفكري على أن مجريات حياتنا اليومية أو ما توصلنا إليه إلى الآن هو ناتج لأفكارنا في الماضي وأن أفكارنا الحالية هي التي تصنع مستقبلنا، بالأحرى يقول القانون أن قوة أفكار المرء لها خاصية جذب كبيرة جدا فكلما فكرت في أشياء أو مواقف سلبية اجتذبتها إليك وكلما فكرت أو حلمت أو تمنيت وتخيلت كل شيء جميل وجيد ورائع تريد أن تصبح عليه أو تقتنيه في حياتك فإن قوة هذا الأفكار الصادرة من العقل البشري تجتذب إليها كل ما يتمناه المرء…هناك الكثير من الكتب التي تحدّثت عن قانون الجذب لكن من شأن هذا الكتاب الرائد لـ “”إستر”” و””جيري هيكس””، اللذان يقدمان تعاليم””أبراهام””، أن يساعدك على فهم العلاقات التي تعيشها حالياً، وبالإضافة إلى تلك التي سبق واختبرتها.

حيث يُميط الكتاب اللِّثام عن عدد كبير من الأفكار الخاطئة التي هي صميم كل ِّعلاقة مُزعجة، ويرشدك إلى فهم واضح للدوامة الخلاّقة القوية التي تجمع بالفعل كلَّ العلاقات التي أنت راغب فيها.
سوف يبين لك كيف تدخل تلك الدوامة، حيث أنت على موعد مع كلِّ ما وكلِّ من تبحث عنه.

 

تحميل كتب PDF لـ إستر وجيري هيكس

  1.  تحميل كتاب الطاقة المدهشة للمشاعر إسمح لمشاعرك أن تكون دليلك إستر وجيري هيكس PDF
  2. كتاب المشاركة الإبداعية واين داير وإستر هيكس PDF
  3. تحميل كتاب الطاقة المذهلة للنية المتعمدة عيش فن السماح استر وجيري هيكس PDF

 


مقتطفات من كتاب الدوامة  قانون الجذب يجمع بالفعل كل العلاقات التي ترغب بها إستر وجيري هيكس PDF

تحميل كتاب الدوامة  قانون الجذب يجمع بالفعل كل العلاقات التي ترغب بها إستر وجيري هيكس PDF

 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

قراءة اونلاين كتاب الدوامة قانون الجذب يجمع بالفعل كل العلاقات التي ترغب بها إستر وجيري هيكس PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى