إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

تحميل كتاب الايكيغاى الصغير الأسلوب الياباني المثالي لمعرفة هدفك في الحياة كين موغي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

كتاب الايكيغاي كين كوغي موقع المكتبة Maktbah.Net 1

تحميل كتاب الايكيغاى الصغير الأسلوب الياباني المثالي لمعرفة هدفك في الحياة كين موغي PDF ، إيكيغاي هي كلمة يابانية تصف المباهج ومعنى الحياة. تتألف الكلمة من مقطعين “إيكي” ‏‏(أن تعيش) و”غاي” (سبب). وتمثّل الإيكيغاي حكمة اليابانيين في الحياة والرقة والأخلاق ‏والأفعال المتأصّلة في المجتمع الياباني، والتي تطورت عبر مئات السنين في مجتمع ‏الأمة.‏ ‎

‎يُريك المؤلف “كين موغي” كيف يمكنك الاستحواذ على الإيكيغاي من دون أن تكون يابانياً من خلال أركان الإيكيغاي الخمسة وهي: “البدء بالأشياء الصغيرة، إطلاق العنان لنفسك، التناغم والاستدامة، متعة الأشياء الصغيرة، عيش اللحظة”، هذه الأركان الخمسة دليلك إلى السعادة.. كما يقدمها (كتاب الإيكيغاي الصغير) الذي يأمل مؤلفه أن يكون دعماً إلى المهتمين بمبدأ الإيكيغاي.

ويمكن لحصولك على الإيكيغاي أن يغيّر حياتك بشكل كامل وجذري ويمد بعمرك ويجعلك تنعم بصحة جيدة وتصبح أكثر سعادة ورضى ويخفف من ضغوطك. بالإضافة إلى أن مفهوم الإيكيغاي هذا يمكنه أن يجعلك أكثر إبداعاً ونجاحاً. يمكنك التمتع بكل هذه المزايا إذا عرفت كيف تقدّر هذه الفلسفة الحياتية وتتعلم كيف تطبقها على حياتك.

إيكيغاي هي كلمة يابانية تصف المباهج ومعنى الحياة. تتألف الكلمة من مقطعين “إيكي” (أن تعيش) و”غاي” (سبب). وتمثّل الإيكيغاي حكمة اليابانيين في الحياة والرقة والأخلاق والأفعال المتأصّلة في المجتمع الياباني، والتي تطورت عبر مئات السنين في مجتمع الأمة.

تستخدم كلمة إيكيغاي في اللغة اليابانية في عدة سياقات، ويمكن استخدامها للأحداث البسيطة اليومية وللأهداف والإنجازات الكبرى. إنها كلمة شائعة يستخدمها الناس في حياتهم اليومية دون الانتباه إلى أنها ذات معنى خاص ومميز. ولكن ما تجدر الإشارة إليه هو أن الإنسان يمكنه أن يحظى بالإيكيغاي في حياته من دون أن يترافق ذلك بالضرورة مع النجاح المهني.

وبهذا نرى أنه مبدأ تتبدّى فيه التعددية في الحياة بأبهى حللها. ويصح القول إن الإيكيغاي يؤدي إلى النجاح، ولكن العكس غير صحيح؛ بمعنى أن النجاح ليس شرطاً ضرورياً لتوافر الإيكيغاي. فالإيكيغاي حالة متاحة لكل واحد منّا.

 

تحميل كتب إلكترونية لـ كين موغي PDF

  1.  

مقتطفات من الكتاب

كتاب الايكيغاي كين كوغي موقع المكتبة Maktbah.Net 4

كتاب الايكيغاي كين كوغي موقع المكتبة Maktbah.Net 2

تحميل تحميل كتاب الايكيغاى الصغير الأسلوب الياباني المثالي لمعرفة هدفك في الحياة كين موغي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين تحميل كتاب الايكيغاى الصغير الأسلوب الياباني المثالي لمعرفة هدفك في الحياة كين موغي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى