إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الصحة والطب

تحميل كتاب الانسداد الرئوي المزمن سلسلة كتب طبيب العائلة دانيال لي PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

الانسداد الرئوي المزمن دانيال لي سلسلة كتب طبيب العائلة موقع المكتبة Maktbah.Net 1

تحميل كتاب الانسداد الرئوي المزمن سلسلة كتب طبيب العائلة دانيال لي PDF ، يؤثر داء الإنسداد الرئوي المزمن في حياة أشخاص من مختلف المجتمعات والدول؛ إذ يتم تشخيص مزيد من الأشخاص كل يوم بتلك الحالة، والمشكلة هي أن داء الإنسداد الرئوي المزمن يمثل معوقاً كبيراً، إذ يواجه أشخاص كثيرون صعوبة كبيرة في التعايش مع القيود التي يتسبب بها.

يمكن أن يعاني الأشخاص المصابون بهذا المرض بشكل كبير، ويتحمل كثير منهم معاناتهم في صمت؛ إذ ينتابهم شعور خاطىء بأن إصابتهم بهذا المرض هي ذنبهم في المقام الأول، وأنه لم يعد بإمكانهم فعل شيء الآن. فعلى الرغم من أن التدخين يعد السبب الرئيسي لداء الإنسداد الرئوي المزمن، إلا أنه ليس السبب الوحيد، ولا يمثّل تشخيص الإصابة بهذا المرض حكماً بالموت.

فعلى الرغم من أن داء الإنسداد الرئوي المزمن يفرض قيوداً على أنشطة الحياة اليومية بسبب أعراضه، فهو يؤثر في حياة المرضى والأشخاص الذين يقومون برعايتهم، وفي المجتمع بأسره. كما أنه يضع عبئاً كبيراً على عاتق الخدمات الصحية، غير أن التعايش مع داء الإنسداد الرئوي المزمن لا يحتاج إلى كفاح يومي، فثمة أدوية متوفرة يمكنها أن تساعد في تحسين الأعراض، كما يتوفر الدعم العملي من عدة مصادر بدءاً بالتوعية بداء الإنسداد الرئوي المزمن وانتهاء بنصائح التعايش معه.

ويحاول هذا الكتاب تزويدك بفهم أفضل لداء الإنسداد الرئوي المزمن، إذ سوف يقدم إليك بعض الفهم المتعمق في كيفية إدارة الحالة. إذ لا شك في أن التعايش مع هذا الداء يتسم بالصعوبة، ولكن قد يجعل فهمه الأمور أكثر سهولة.

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب الانسداد الرئوي المزمن سلسلة كتب طبيب العائلة دانيال لي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى