إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الصحة والطب

تحميل كتاب الإكزيما سلسلة كتب طبيب العائلة ديفيد دي بيركير PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الإكزيما ديفيد دي بيركر سلسلة كتب طبيب العائلة موقع المكتبة Maktbah.Net 4

تحميل كتاب الإكزيما سلسلة كتب طبيب العائلة ديفيد دي بيركير PDF ، هذا الكتاب مخصص للراغبين في معرفة المزيد من الإكزيما، إما لأنهم يعانون من هذا المرض، أو لأن هذا المرض أصاب قريباً لهم أو صديقاً يهتمون لأمره.

تنقسم الإكزيما إلى عدة أنواع، أكثرها شيوعاً الإكزيما التأتبية، وهي التي يعاني منها الأطفال حديثو الولادة والأطفال الصغار بشكل خاص. فلذا يتناول هذا الكتاب الإكزيما التأتبية في مرحلة الطفولة بتفصيل أكبر من الأنواع الأخرى.

قد يصاب المرء بأنواع أخرى من الإكزيما في مراحل مختلفة من حياته ولأسباب متعددة. فقد تكون إصابة البعض مرتبطة بالعمل، فيما يصاب آخرون بحساسية من شيء ما يتعرضون له في المنزل أو في مكان عملهم.

كما أننا كلما تقدمنا في السن، أصبحت بشرتنا أكثر جفافاً ورقة، ما يساهم في حدوث بعض أنواع إكزيما الشيخوخة.

ويهدف هذا الكتاب إلى مساعدتك على فهم بعض القواعد الأساسية حول الإكزيما، مثل كيف تظهر ومبادىء علاجها، فضلاً عن نوع المساعدة المتخصصة المتوفرة لك.

 

تحميل كتب إلكترونية لـ ديفيد دي بيركير PDF

  1.  

تحميل كتب سلسلة كتب طبيب العائلة PDF

  1. تحميل كتاب اضطرابات البروستاتا سلسلة كتب طبيب العائلة ديفيد كيرك PDF
  2. تحميل كتاب اضطرابات الغدة الدرقية سلسلة كتب طبيب العائلة أنتوني توفت PDF
  3. تحميل كتاب الاكتئاب سلسلة كتب طبيب العائلة كوام مكنزي PDF

مقتطفات من كتاب الإكزيما سلسلة كتب طبيب العائلة ديفيد دي بيركير PDF

الإكزيما ديفيد دي بيركر سلسلة كتب طبيب العائلة موقع المكتبة Maktbah.Net 2

الإكزيما ديفيد دي بيركر سلسلة كتب طبيب العائلة موقع المكتبة Maktbah.Net 3

تحميل كتاب الإكزيما سلسلة كتب طبيب العائلة ديفيد دي بيركير PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب الإكزيما سلسلة كتب طبيب العائلة ديفيد دي بيركير PDF

[pdfjs-viewer url=”https%3A%2F%2Fmaktbah.net%2Fwp-content%2Fuploads%2F2020%2F09%2F%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%83%D8%B2%D9%8A%D9%85%D8%A7-%D8%AF%D9%8A%D9%81%D9%8A%D8%AF-%D8%AF%D9%8A-%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D9%83%D8%B1-%D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84%D8%A9-%D9%83%D8%AA%D8%A8-%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%A6%D9%84%D8%A9-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8%D8%A9-Maktbah.Net_.pdf” viewer_width=100% viewer_height=570px fullscreen=true download=true print=true]

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى