إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الإدارة والقيادة

تحميل كتاب اعمل أقل تنجح أكثر الكسل هو سر النجاح إيرني زيلنسكي PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

كتاب اعمل أقل تنجح أكثر الكسل هو سر النجاح إيرني زيلنسكي PDF 4

تحميل كتاب اعمل أقل تنجح أكثر الكسل هو سر النجاح إيرني زيلنسكي PDF  ، يروّج لنظرية المبدع المتكاسل، وينفر من أسلوب الحياة الشاق والُمضني الذي صار شائعاً في عالم اليوم، خصوصاً الحياة المهنية الرتيبة وما يترتب عليها من شقاء وضغط نفسي ومزاحمة للوقت الخاص والعائلي .

الكتاب مؤلف من ستة فصول، وعندما تفتحه تجده مكتوب بالكامل على الصفحة اليسرى فقط ( للنسخة العربية)، أما الصفحة اليمنى فهي تحوي ما سماه المؤلف ( أفكار تغير حياتك ) وفيها يتحدث عن فكرة يمكن اعتبارها ملخص موجز للصفحة التالية وتحتها يضع بعض الإقتباسات من أقوال المشاهير التي تدور في فلك الفكرة أيضاً.

يدرس الكتاب علاقة الإنسان مع المال ويؤكد كونه وسيلة لا غاية، و متى تفهم الإنسان هذه العلاقة أصبح يشعر بالوفرة، ويقول مهما كان لديك من المال فلا يمكنك شراء بعض الأمور ، فالمال يشتري ساعة يد فاخرة لكن لايشتري الوقت، لذا احرص على استثمار وقتك بالتفكير لا العمل.

يدور الكتاب حول معادلة النجاح التي هي محصلة جمع العمل القليل و التفكير الكثير. إذاً علينا أن نعمل على طرفي المعادلة، فالتفكير الكثير في أداء العمل بشكل ذكي هو الأهم للوصول إلى النجاح.

يدحض الكتاب بأفكاره ما اعتاد عليه عالم الأعمال، كالعمل لساعات طويلة تصل إلى 12 ساعة، فالكاتب يشجع على عدم العمل لأكثر من 5 ساعات يومياً، ويؤكد على ضرورة حصولك على المتعة من أوقات الفراغ، لا أن تكون مهموماً بالعمل الذي ستؤديه لاحقاً.

ويتشارك الكتاب بفكرة مع ما ينادي به ستيف جوبز وهو أن يعمل الشخص في المجال الذي يحبه، لا أن يحب الوظيفة التي يعمل بها فقط لأنها أصبحت مفروضة عليه.

ومن تجربة شخصية أشجع هذه الفكرة و أطبقها في عملي الذي أحبه بالتالي استمتع فيه ولا أشعر كيف ينقضي الوقت، وقد تتفاجئ لو أخبرتك أني لا أحصل على عطلة اسبوعية، بالنسبة لي العمل كله عطلة !!.

ببساطة حتى تكون ناجحاً يجب أن تعمل أقل وتفكر بذكاء أكبر، لأن الإنسان لم يخلق للعمل إنما للتفكير، فالآلات مهمتها العمل ولايمكنها حتى اليوم مع كل هذا التطور من التفكير بنفس مستوى البشر.

ويرى المؤلف أنه لو كان العمل المضني لساعات طويلة طريقاً للثراء، لوجدنا عمال المناجم أصحاب ملايين اليوم، ويقول لمن يشجع على العمل الطويل المرهق أن يتجه للمناجم بدلاً من المكاتب.

 

تحميل كتب إلكترونية لـ إيرني زيلنسكي PDF

مقتطفات من كتاب اعمل أقل تنجح أكثر الكسل هو سر النجاح إيرني زيلنسكي PDF

كتاب اعمل أقل تنجح أكثر الكسل هو سر النجاح إيرني زيلنسكي PDF 1 كتاب اعمل أقل تنجح أكثر الكسل هو سر النجاح إيرني زيلنسكي PDF 2

تحميل كتاب اعمل أقل تنجح أكثر الكسل هو سر النجاح إيرني زيلنسكي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب اعمل أقل تنجح أكثر الكسل هو سر النجاح إيرني زيلنسكي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى