إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب التركي

تحميل رواية لقيطة اسطنبول إليف شافاق PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673  

أو على اليوتيوب :

youtube maktbah net

اسطنبول إليف شافاق PDF maktbah.net 4

تحميل رواية لقيطة اسطنبول إليف شافاق PDF في لقيطة استانبول تعمدت الكاتبه أن تتخذ في فصول الرواية بمسميات حلوى العاشورة لتطهي الأحداث التي دارت بين الأرمن والأتراك بإسلوب عبقري ومشوق. لتروي لنا عن مذبحة الأرمن التي سببها الأتراك والتي اعتبرها المؤرخون بأنها ” إبادة جماعية ” للأرمن من قبل الأتراكمن الناحية الإنسانية والإجتماعية .

عائلتان يجمع بينهما تاريخ قديم، تحاول آرمانوش وهي أرمنية أن تتوصل للمزيد من المعلومات التي عرفتها عن أصولها من خلال جدتها بالذهاب إلى تركيا والإقامة مع عائلة زوج أمها التركي، وتحاول أن تستخلص أي ندم أو اعتذار عما حل بأجدادها الأرمن منذ سنين ولكن تفاجأ بأنهم يتعاطفون معها وسماعهم بقصة ما حل بالأرمن لأول مرة، وتنشأ صداقة بينها وبين آسيا الفتاة المتمردة من بين أسرتها والتي تحاول مساعدتها فيما تبحث عنه.

رواية تظهر مشاعر الأرمن وحقدهم على الأتراك الذين قتلوا أجدادهم وشردوهم وهم سبب وجودهم في أماكن متفرقة في بلاد مختلفة، ومطالبتهم على أقل تقدير باعترافهم بجرائمهم التي ينكرون حدوثها حتى الآن.

تسعى إليف شافاق لردم الفجوة بين الأرمن والأتراك من خلال ذهاب ” آرمانوش ” لمسقط رأسها للبحث عن بيت جدتها ” شوشان ” والإقامة في بيت عائلة زوج أمها ” مصطفى قازانجي ” لتلتقي بـ ” آسيا اللقيطة ” التي تكره الماضي لأنها لا تعرف من هو والدها..تفاصيل كثيرة ومشوقة في الروايه.

أَلِفْ شَفَقْ مواليد 25 أكتوبر 1971 في ستراسبورغ في شرق فرنسا ؛ هي روائية تركية تكتب باللغتين التركية والإنجليزية، وقد ترجمت أعمالها إلى ما يزيد على ثلاثين لغة. اشتهرت بتأليفها رواية قواعد العشق الأربعون سنة 2010. ويكيبيديا

 

تحميل رواية لقيطة اسطنبول إليف شافاق PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية لقيطة اسطنبول إليف شافاق PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

إليف شافاق

أَلِفْ شَفَقْ مواليد 25 أكتوبر 1971 في ستراسبورغ في شرق فرنسا ؛ هي روائية تركية تكتب باللغتين التركية والإنجليزية، وقد ترجمت أعمالها إلى ما يزيد على ثلاثين لغة. اشتهرت بتأليفها رواية قواعد العشق الأربعون سنة 2010. ويكيبيديا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى