إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإيطالي

تحميل رواية باودولينو أمبرتو إيكو PDF

Want Instant Blog Updates?

Get instant emails when I publish a new article!

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673  

أو على اليوتيوب :

youtube maktbah net

أمبرتو إيكو Maktbah.net 3

رواية باودولينو أمبرتو إيكو PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. يقرر أُمبرتو إيكو أن يبدأ من النقطة التي انتهت فيها حياة البطل الفعلية وابتدأت حياته السردية. وباودولينو فتى ذكي تبناه الإمبراطور فردريك، ورضي أبوه الفعلي غالياودو بهذا التبني فقط ليرتاح من عبء فم مفتوح في بيته. أوفده فردريك إلى باريس بغية تحصيل العلم فيها، غير أن مخيلته السردية أملت عليه أن يعيش قصة حب وهمية مع زوجة الإمبراطور بياتريس، الشابة الخجولة. لكن حياة باودولينو الوهمية تبدأ في اللحظة التي يلتقي فيها نيستاس.

وحين وصل باودولينو إلى القسطنطينية لم يكن يعرف نيستاس. لكنه وجد نفسه ينقذه من هجوم اللاتينيين ليروي له قصة حياته. في تلك اللحظة، كان الاثنان يمران بمأزق عصيب” باودولينو الواصل حديثاً من رحلته في جغرافيا الأوهام، ونيستاس الروماني من مأزق هجوم البرابرة. كان على باودولينو أن ينقذه من دون أن يعرفه، لأنه بحاجة إليه، بحاجة إلى من يستمع إلى حكاياته، ويعطي وجوده الوهمي قوة الواقعية السردية.

إنها رحلة طويلة تتراوح بين الضحك والانفعال في غمرة الغمز الفلسفي أو التاريخي بين جموح الخيال والفكاهة. في هذه الرحلة إلى أقاصي الشرق، إلى أقاصي الأنوار، يستعيد أمبرتو إيكو كل مفاتيح الرواية الساحرة: قصة حبّ مع الأكثر غرابة من بنات حواء؛ مغامرات شطارية وسط المجازر وساحات القتال؛ أشبه بجدارية تاريخية تنعكس من خلالها كل النزاعات السياسية والحربية لعالم اليوم؛ ورواية بوليسية تدور حول جريمة ربما كانت هي الجريمة الكاملة؛ وسجّل من الثارات ومآثر الاستكار الألسني الضاحك


أومبيرتو إكو (بالإيطالية: Umberto Eco)‏ (5 يناير 1932 – 19 فبراير 2016م ) فيلسوف إيطالي، وروائي وباحث في القرون الوسطى، ويُعرف بروايته الشهيرة اسم الوردة، ومقالاته العديدة. وهو أحد أهم النقاد اللادينيين في العالم.

وُلد إيكو في مدينة ألساندريا بإقليم بييمونتي، وكان أبوه جوليو مُحاسباً قبل أن تستدعيه الحكومة للخدمة في ثلاثة حروب. خلال الحرب العالمية الثانية، انتقلت أم أومبرتو، جيوفانا، مع ابنها إلى قرية صغيرة في حيد بييمونتي الجبلي.

أُخذ اسم عائلته إكو (Eco) من الحروف الأولى للعبارة اللاتينية ex coelis oblatus (هبة السماء)، ومُنح لجده (الذي كان لقيطاً) من قبل مكتب المدينة.ويكيبيديا


يعتبر كتاب رواية باودولينو أمبرتو إيكو PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


مقتطفات من رواية باودولينو أمبرتو إيكو PDF

أمبرتو إيكو Maktbah.net 2

أمبرتو إيكو Maktbah.net 1

 

تحميل رواية باودولينو أمبرتو إيكو PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية باودولينو أمبرتو إيكو PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

أمبرتو إيكو

أومبيرتو إكو (بالإيطالية: Umberto Eco)‏ (5 يناير 1932 - 19 فبراير 2016م) فيلسوف إيطالي، وروائي وباحث في القرون الوسطى، ويُعرف بروايته الشهيرة اسم الوردة، ومقالاته العديدة. وهو أحد أهم النقاد اللادينيين في العالم. وُلد إيكو في مدينة ألساندريا بإقليم بييمونتي، وكان أبوه جوليو مُحاسباً قبل أن تستدعيه الحكومة للخدمة في ثلاثة حروب. خلال الحرب العالمية الثانية، انتقلت أم أومبرتو، جيوفانا، مع ابنها إلى قرية صغيرة في حيد بييمونتي الجبلي. أُخذ اسم عائلته إكو (Eco) من الحروف الأولى للعبارة اللاتينية ex coelis oblatus (هبة السماء)، ومُنح لجده (الذي كان لقيطاً) من قبل مكتب المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى