إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

تحميل رواية الميل الأخضر ستيفن كينج PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الميل الأخضر ستيفن كينغ booksguy.me 1

تحميل رواية الميل الأخضر ستيفن كينج PDF لم يكن “جون كوفي” مجرد رجل، بل كان معجزةً تسير على الأرض.. في يده شفاءٌ ولو كان المريض على عتبة الموت، كان رجلًا ضخما أسود اللون، وكان هذا يكفي الجميع كي يقذفوه بتهمةٍ بشعة وهي قتل فتاتين صغيريتين بعد اغتصابهما!

لكنه لم يرفض، ولم يدفع عن نفسه الاتهام! كان تَعِبًا مرهقًا من هذه الحياة، ورأى في إعدامه نهايةً لكل ما يشعر به من ظلمٍ وسوءٍ في هذا العالم..
هذه الرواية دسمة بالقضايا المثيرة للقلق، التحيز العنصري ضد السود، الظلم الفاحش، الرحمة والعقاب، وأخيرًا وليس آخرًا.. الإعدام.

والميل الأخضر هي آخر مسافة يقطعها السجين المحكوم بالإعدام إلى الكرسي الكهربائي حيث يلاقي مصيره المحتوم. وفي هذا العام يصل أحد السجناء ألغريبي الأطوار وهو الزنجي جون كوفي، وهو رجل طويل القامة ضخم الجثة، ومتهم بقتل فتاتين صغيرتين في احد المزارع ولكن الحقيقة أنه كان يريد معالجتهما وإعادتهما إلى الحياة ولكن قرار المحكمة لا يمكن أن يُنقض.

وإلى جانب جون كوفي هناك شخصيات أخرى مثل ادوار الملقب ب»ديل» كناية عن ديلاكروا، ووليم وهو بيل الوحشي، السجين الذي يثير الشغب في السجن. وارلين بيتر باك المتهم بقتل رجل خارج البار. وأرثر فلاندرز وهو موظف في التأمين متهم بقتل والده لكي يستولي على ثروته.

وهناك شخصية عجيبة في الرواية لا يمكن أن يتصورها القارئ وهي شخصية المستر جنغلز، وهو فأر يربيه السجين بيل. حيث يقوم بتدريبه على أنواع الألعاب الحركات البهلوانية.

ومن بين الحرس هناك الرجل السادي الذي يتمتع بتعذيب السجناء والذي يعارضه زملاؤه من السجانين. ولأنه ابن أخت حاكم الولاية فإن له القدرة على التحكم بهم. ولكنهم يتخلصون منه عندما يتم قبوله في وظيفة في مستشفى نفسي.


تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب صور المثقف إدوارد سعيد PDF
  2. كتاب لغة الجسد مدلول حركات الجسد بيتر كليتون PDF
  3. كتاب التعادلية مع الإسلام توفيق الحكيم PDF
  4. كتاب عالم السدود والقيود عباس محمود العقاد PDF
  5. رواية الآلهة عطشى أناتول فرانس PDF

ستيفن كينج (بالإنجليزية: Stephen King)‏ ولد 21 سبتمبر 1947 كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب عرف برواياته التي تندرج ضمن آداب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم.

 

مقتطفات من الكتاب

الميل الأخضر ستيفن كينغ booksguy.me 4 الميل الأخضر ستيفن كينغ booksguy.me 5

تحميل رواية الميل الأخضر ستيفن كينج PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين رواية الميل الأخضر ستيفن كينج PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

ستيفن كينج

ستيفن كينج (بالإنجليزية: Stephen King)‏ ولد 21 سبتمبر 1947 كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب عرف برواياته التي تندرج ضمن آداب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى