إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العربي

تحميل رواية أن تبقي خولة حمدي PDF

تبقي خولة حمدي maktbah.net 1

تحميل رواية أن تبقي خولة حمدي PDF . تدور أحداث الرواية بفرنسا عام 2035عندما وقعت يدا خليل دانيال على رسائل من أبيه نادر يصف له فيها رحلته منذ أن استقل قارب الموت من شواطئ عنابة و نجاته من الموت غرقا فتجربته المملوءة بالمعاناة و الذل و الماسي عند بلوغه الضفة الأخرى. هي مسيرة من مرسيليا إلى ليون إلى باريس عايش فيها نادر الوجه الأخر لفرنسا نابليون من حياة التشرد و النشل و الشعوذة و الإدمان والسجن و الجماعات المتطرفة و كل هذا و رصاصته مازالت في رأسه.هو كذلك إذا نادر خلطة من المتناقضات و القرارات الخاطئة و هو ما لم تعودنا عليه د خوله في رواياتها السابقة التي تتميز بأبطالها ذوي الأخلاق العالية فنادر ارتكب المحرمات , كذب و سرق و لم يحافظ على صلاته. نادر الذي هو إنسان ككل البشر مرة يخطئ و مرة يصيب .

 

خولة حمدي كاتبة تونسية، وأستاذة جامعية في تقنية المعلومات بجامعة الملك سعود بالرياض.

ولدت 1984 بتونس العاصمة، وحصلت على شهادة في الهندسة الصناعية وماجستير من مدرسة “المناجم” في مدينة سانت إتيان الفرنسية سنة 2008، وعلى الدكتوراه في بحوث العمليات (أحد فروع الرياضيات التطبيقية) من جامعة التكنولوجيا بمدينة تروا بفرنسا سنة 2011 .ويكيبيديا 


مقتطفات من رواية أن تبقي خولة حمدي PDF

تبقي خولة حمدي maktbah.net 3

تبقي خولة حمدي maktbah.net 4

تحميل رواية أن تبقي خولة حمدي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

 قراءة اونلاين رواية أن تبقي خولة حمدي PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

خولة حمدي

خولة حمدي كاتبة تونسية، وأستاذة جامعية في تقنية المعلومات بجامعة الملك سعود بالرياض. ولدت 1984 بتونس العاصمة، وحصلت على شهادة في الهندسة الصناعية وماجستير من مدرسة "المناجم" في مدينة سانت إتيان الفرنسية سنة 2008، وعلى الدكتوراه في بحوث العمليات (أحد فروع الرياضيات التطبيقية) من جامعة التكنولوجيا بمدينة تروا بفرنسا سنة 2011.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى